أحمد شوبير
أحمد شوبير


أحمد شوبير: الأهلي لا يمانع رحيل السولية وصالح جمعة

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 11:15 ص

قال الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إن النادي الأهلي لا يمانع رحيل لاعبه عمرو السولية أو صالح جمعة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأضاف شوبير، خلال برنامجه الإذاعي عبر «أون تايم أف إم»: «مجلس إدارة النادي الأهلي ليس لديه أي مشكلات في رحيل صالح جمعة على سبيل الإعارة أو البيع النهائي حال تلقى اللاعب عرضًا مناسبًا».

 

وأشار شوبير، إلى أن العديد من العروض الخليجية وصلت إلى عمرو السولية ولا مانع من رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وعن الصفقات الجديدة في الأهلي، قال شوبير: "لاعبو الأهلي مبسوطين بالتعاقد مع بدر بانون وشايفين أنه لاعب كويس ومكسب للفريق وسيكون مناسبا لخطة موسيمانى، واللاعيبة مبسوطة من ضم طاهر محمد طاهر ولكن فى حالة دهشة وليس رفضا من إقدام الأهلى على عودة محمد فاروق، اللاعيبة مستغربة للغاية من القرار".

 

وعن أزمة مروان محسن قال شوبير، "الناس مكبرة الموضوع أوى مع إنها حادثة عادية بتحصل مع أى حد فينا وبتحصل كل يوم 3 آلاف مرة، مروان خبط شخص ولم يتركه بل اتصل بالإسعاف بنفسه وذهب للتحقيق، ليه بقى فيه تربص، أنا زمان عملت حادثة فى الدقى وأنا رايح التمرين وصدمته وخدته فى العربية على المستشفى كان عنده جرح فى رأسه وكان معترف إنه غلطان وأصررت على توصيله للبيت ومروحتش للتمرين وبعد سنة فوجئت بصحفى بيقولى أسرة الشخص اللى صدمته هترفع عليك قضية وهو أمر عارى تماماً من الصحة".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة