رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق
رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق


رئيس مجلس الشيوخ: أهل القانون يلقون الدعم والمساندة دائما من مؤسسات الدولة

حسام صدقة

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 12:38 م

استقبل رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم الإثنين، رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار عصام منشاوي، لتهنئته برئاسة مجلس الشيوخ وحصوله على ثقة أعضاء المجلس.

وأكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أن هيئة  النيابة الإدارية صرح من صروح العدالة في مصر، ونأمل بالتعاون الفعال معها من قبل مجلس الشيوخ متمنيا لرئيسها وكافة أعضائها التوفيق والسداد خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا علي أن أهل القانون دائما ما يلقون الدعم والمساندة من كافة الجهات والمؤسسات في الدولة المصرية.

من جانبه أكد رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار عصام منشاوي، على ثقته الكاملة فى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، وأن عهده في رئاسة مجلس الشيوخ سيشهد نهضة تشريعية كبيرة لما يمثله من قيمة قضائية  كبيرة من القامات القضائية في مصر، متمنيا له التوفيق.

يشار إلى أن مجلس الشيوخ كان قد شهد استقبال عدداً من المهنئين للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمناسبة توليه رئاسة مجلس الشيوخ، حيث تزينت طرقات المجلس بباقات الورد والزهور، وأبرزها زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولى، ورئيس البرلمان على عبدالعال، المستشار حسام عبد الرحيم، والذى حرص على تهنئة «عبد الرازق» بمناسبة تقلده رئاسة مجلس الشيوخ.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة