مركز شباب القليوبية
مركز شباب القليوبية


ننشر نتائج مبارايات اليوم الأول من دوري مراكز الشباب بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 12:55 م

بدأت اليوم مبارايات دوري مراكز الشباب النسخة الثامنة بالقليوبية،  للمجموعات الأولى والثانية، من على ملاعب مراكز شباب مدينة قليوب ، ميت كنانة ، شبلنجة ومدينة كفر شكر.

وجاءت نتائج اللقاءات فى المجموعة الاولي  كفر طحلة، تصفا ( 1 / 3 )، والاصلاح الزراعي - م ش اسنيت ( 4 - 2 )، و كفر تصفا -  شبلنجة ( 1 / صفر)، هذا يأتي برعايه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضه، ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب، وإشراف عام من معتز بالله سليمان  مدير ادارة الشباب، ومسؤول الدورى عامر حمدى .

وأنطلقت أمس مباريات الجولة الأولي من دوري مراكز الشباب ، بإقامة 129 مباراة في 25 محافظة ضمن فعاليات دورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة فى نسخته الثامنة بمشاركة 571 مركز شباب بمختلف محافظات الجمهورية ، وينتهي السادس من أبريل 2021.

وتستكمل باقي منافسات الأسبوع الأول من الدوري اليوم، بالإضافة إلي يوم إقامة عدد من المباريات المؤجلة الأربعاء والخميس المقبلين نظراً لظروف الجوية السيئة التي مرت بها بعض المحافظات وتعذر أقامة مباريات خلال هذه الفترة .

وأنتهت 104 مباراة بنتيجة الفوز، فيما حسم التعادل 25 مواجهة بين فرق مراكز الشباب المشاركة بالدوري ، وأحرزا اللاعبون 514 هدف، وجاء فوز مركز شباب دلبشان علي مركز شباب تطاي بنتيجة 10/3( محافظة الغربية )  كأعلى نتيجة باليوم الأول من منافسات الأسبوع الأول لدوري مراكز الشباب.

ويقام الموسم الجديد من الدوري 2020 / 2021 في ظل تحديات راهنة ناتجة عن جائحة «كورونا»، وهو الأمر الذي يستوجب على الجميع الالتزام بكافة الاجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من الفيروس المستجد، حفاظاً علي سلامة اللاعبين وجميع المشاركين في المنافسات والتي تأتي في صدارة أولويات الوزارة حفاظاً على صحتهم وسلامتهم .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة