السوري عمر خربين
السوري عمر خربين


هل تعاقد الزمالك مع السوري عمر خربين؟

محمد عادل سالم

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 01:46 م

 

كشف الإعلامي خالد الغندور حقيقة تعاقد نادي الزمالك، مع السوري عمر خربين لاعب نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال «الغندور»، في تصريحات تلفزيونية: «الزمالك كان يرغب في تدعيم خط الهجوم لديه بالسوري عمر خربين خلال فترة الانتقالات الجارية والزمالك عرض على اللاعب الانضمام للفريق واللاعب رحب بالفكرة لكنه طلب مبالغ مادية طائلة وكان غرضه الأساسي هو المادة، لذلك الأبيض صرف نظر التعاقد معه والزمالك يبحث عن رأس حربة إفريقي أو من شمال إفريقيا، كما سيتعاقد مع مدافع سوبر».

كما أعلن الإعلامي خالد الغندور موقف مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك من البقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته أمام النادي الأهلي.

وتابع خالد الغندور: «مصطفى محمد سيرحل عن الزمالك بنسبة 95% بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي إذا فاز الأبيض وهناك أتفاق بين اللاعب وإدارة نادي الزمالك على الرحيل خلال الفترة القادمة خصوصاُ أن حلمه هو الاحتراف الخارجي».

وفي سياق متصل أثبتت المسحة التي خضع لها لاعبو فريق الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية عن إصابة حازم إمام ظهير أيمن للفريق بفيروس كورونا، ويخضع اللاعب للعزل المنزل في الفترة الحالية.

وأكدت والدة اللاعب أن حازم حالته مستقرة في الفترة الحالية ويخضع لبروتوكول العلاج في منزله، ويحرص الجهاز الطبي للفريق على التواصل مع اللاعب باستمرار من أجل متابعة حالته في الفترة الحالية.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء نادي مصر يوم 21 نوفمبر الجاري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ويلتقي نادي الزمالك غريمه التقليدي الأهلي يوم 27 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة، في إطار نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا| مصطفى محمد على أعتاب الرحيل عن الزمالك.. تعرف على التفاصيل

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة