صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«أوقاف أسوان» تهدي 37 مجموعة من سلسلة الفكر المستنير لمديرية التعليم

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 02:24 م

أهدت وزارة الأوقاف، مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان، مجموعة من سلسلة كتب الفكر المستنير،في إطار خطة وزارة الأوقاف لنشر الفكر الوسطي المستنير،وتحصين العقول الناشئة والشباب ضد الأفكار المضللة، وضمن خطة التعاون بين وزارات الأوقاف، والثقافة، والتربية والتعليم والتعليم الفني.


وقال الدكتور محمد عزت وكيل وزارة الاوقاف بالمحافظة - في تصريح له اليوم /الاثنين/ - إنه تم زيارة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لإهدائها سلسلة كتب الفكر المستنير والتي تضم 37 مجموعة سيتم توزيعها على المدارس في الإدارات التعليمية المختلفة.


وأشار إلى أن السلسلة الفكرية التى تم إهداؤها تحت شعار ( رؤية ) للفكر المستنير، من إصدار الهيئة المصرية العامة للكتاب بالتعاون بين وزارتي الأوقاف والثقافة، وتشتمل كل مجموعة على 20 كتابًا، سيتم توزيعها على مكتبات المدارس ( الابتدائية، والإعدادية، والثانوية). 


من جانبها ،أصدرت مديرية التربية والتعليم بأسوان، بيانا اليوم، وجهت خلاله الشكر والتقدير لكل من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على هذه اللفتة الكريمة، متمنيا أن يكون لها أثرها الطيب في عقول الطلاب والمعلمين.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة