الدكتور عمرو مدكور
الدكتور عمرو مدكور


التموين تطالب على أصحاب البطاقات سرعة تسجيل الهوية الرقمية

عبير حمدي

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 03:07 م

طالب الدكتور عمرو مدكور أصحاب البطاقات التموينية ممن لم يقوموا بتسجيل أرقام المحمول على الموقع الالكتروني دعم مصر بضرورة الإسراع في هذه الخطوة الهامة والتي من شأنها السيطرة على سرقة البطاقات .

واضاف أن هناك مزايا عديدة يستفاد منها صاحب البطاقة التموينية الذي سابق بتسجيل رقمه عبر البوابة الرقمية منها سهولة استخراج بطاقة بدل فاقد وتالف من خلال الكمبيوتر او الموبيل الشخصي بدون عناء الذهاب إلى مكتب التموين .

وأشار إلى تباع طريقة تكنولوجية وفرتها وزارة الاتصالات لمنظومة البطاقات التموينية الذكية وهي ربط قواعد بيانات مشتركي شركات المحمول مباشرة مع التموين بشكل تقني مؤمن جدا بحيث يحافظ على سرية المعلومات الخاصة بالمواطن وفي نفس الوقت إتاحة المعلومة وذلك بهدف معرفة هل رقم المحمول الذي قام بتسجيلة صاحب البطاقة التموينية على دعم مصر خاص به ام لا وبناء عليه يتم قبول طلب تسجيل الرقم أو رفضه فور.

وشدد على ضرورة تسجيل رقم الـمحمول على الموقع الإلكتروني ليتم ربط الرقم مع بطاقة الشخص القومية ومن ثم يحافظ على حقه في الدعم ليس التمويني فقط بل المقدم من كافة الجهات الحكومية ،وذلك بتحديد وتسجيل هويته الرقمية.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة