عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر
عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر


أول تعليق من أولياء الأمور على مشروع «التعليم» للياقة البدنية بالمدارس

منةالله ممدوح

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 03:29 م

أشادت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، بإطلاق المشروع القومي لرفع كفاءة اللياقة البدنية لطلاب المدارس بجميع المراحل التعليمية في العام الدراسي الحالي، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 
وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن اللياقة البدنية لها دورا كبيرا في تأسيس الطالب وتنعكس بشكل إيجابي على صحته ونفسيته وسلوكه داخل المجتمع، وتخلق جيل قادر يستطيع تحمل أي أزمات تواجهه وكل ذلك بسبب الإهتمام بليقاته البدنية.  


 وقدمت عبير الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولوزارة التربية والتعليم، على الاهتمام بهذا الملف الهام في حياة الطالب، متمنية تفاعل واهتمام جميع الطلاب ومشاركتهم في هذا المشروع القومي الذي سيعود لهم بالنفع على حياتهم الشخصية والصحية والعملية وكفاءة الجوانب. 


وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن في مؤتمر صحفي، ظهر اليوم، عن البدء في تنفيذ المشروع القومي لرفع كفاءة اللياقة البدنية لطلاب المدارس بجميع المراحل التعليمية (ابتدائي، وإعدادي، وثانوي) وذلك خلال العام الدراسي الحالي 2020/2021.

ويهدف المشروع إلى تنمية الصفات البدنية للطالب واكتساب المهارات الحركية الأساسية، واكتساب القوام الجيد والقضاء على السمنة، واستثمار وقت الفراغ في نشاط هادف وبناء يخدم الطالب والمجتمع.‎

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة