جمال عيد ومدحت الزاهد
جمال عيد ومدحت الزاهد


السوشال ميديا لـ«عيد» و«الزاهد»: عملاء للجماعة الإرهابية على حساب الوطن

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 04:35 م

«لسه بتحاولوا ترضوا الجماعة الإرهبية، على حساب الوطن».. هكذا واصل رواد السوشيال ميديا، هجومهم على حليفا الإخوان جمال عيد ومدحت الزاهد، حيث قالوا لـ«عيد»: «تحاول باستمرار إرضاء الجماعة الإرهابية، على حساب استقرار وأمن البلد، من أجل حفنة من الدولارات». 

وأضافوا : «كمان زميله مدحت الزاهد دخل في نفس المنظومة ويعزف نفس اللحن النشاز، لإرضاء الجماعة الإرهابية وخداع المصريين، بالادعاءات الكاذبة والتحريض على نشر الفوضى والخراب في المجتمع».

وتابعوا: «يا جمال يا عيد، أنت ومدحت الزاهد، مرفوضون من الرأي العام والمجتمع ولا تستحقوا سوى لعنات التاريخ، التي سترافقكم طول حياتكم، لأن التاريخ لن يذكر لكما سوى افتراءاتكم وكذبكم وعمالتكم وخيانتكم».

وأضاف رواد السوشيال ميديا: «مدحت الزاهد يلعب دور العميل المزدوج للجماعة الإرهابية، وأصحاب مخططات نشر الفوضى والهدم من أعداء مصر في الخارج، حركاتك مكشوفة وادعاءاتك باطلة، وكذبك مفضوح، كفى كفى كفى كل المصريين رافضينك أسما وموضوعًا زي ما الحياة السياسية لفظتك».

واختتموا: «إلى من يهمه الأمر ألا تستحق الخيانة والعمالة للجماعة الإرهابية، وأصحاب مخططات الفوضى وهدم الدولة، وقفة جادة مع العملاء والخونة وأعداء الوطن والمصريين».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة