أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة


«الشباب» توجه إنذارًا شديدًا للأندية الصحية ومراكز «الجيم»

شادي محمد

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 04:58 م

حذرت وزارة الشباب والرياضة جميع مراكز اللياقة البدنية «الجيم» والأندية الصحية بمختلف المحافظات بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وإلزام مرتاديها بارتداء الكمامات، والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

ونوهت وزارة الشباب والرياضة أنه سيتم متابعة الإجراءات الوقائية داخل الأندية الصحية ومراكز اللياقة البدنية بالتعاون مع التنمية المحلية ووزارة الصحة ، وسيتم الإغلاق المؤقت لأي منشأة لا تلتزم بتطبيق تلك الإجراءات.

 

وجه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، بتنفيذ غرامة 4 آلاف جنيه حيال المخالفين لقرار ارتداء الكمامة بداية من صباح غد الثلاثاء فى وسائل النقل الجماعيّ والمصالح الحكومية وكذلك المولات التجارية وغيرها من الأماكن التي تشهد ازدحاما من المترددين عليها.


يذكر أن أى منشأة أو محال ستخالف القرار ولا تلتزم بالإجراءات الاحترازية التى حددتها الحكومة سيتم غلقها على الفور.


أوضح مدبولى أن أى استهانة في التعامل مع فيروس كورونا أو عدم الالتزام بالاجراءات الاحترازية التى حددتها الحكومة يعنى العودة مرة أخرى للإجراءات الصارمة وغلق المحال والكافيهات والمقاهى والمولات ووقف الأنشطة الترفيهية و الاجتماعية مرة أخرى منعا الاختلاط و التزاحم .


هذا و من المقرر أن تعقد اللجنة المعنية بالمال العامة بوزارة التنمية المحلية، اجتماعا خلال ساعات لتحديد المقترح النهائى بشأن تحديد المواعيد الجديدة لغلق المحال العامة و المنشآت السياحية و الورش تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة