المجني علية
المجني علية


تجديد حبس 3 متهمين بخطف وهتك عرض جارهم بالإسماعيلية 15 يوماً

محمد عبادي

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 06:10 م

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مركز الإسماعيلية الإبتدائية تجديد حبس 3 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيق. 

وكانت نيابة مركز الاسماعيلية قررت حبس 3 متهمين على ذمة التحقيق وضبط وإحضار المتهم الرابع، ووجهت لهم تهم الخطف والاكراه على التوقيع ايصالات امانة وهتك العرض بالاضافة الى تهم أخرى.

اقرأ أيضا|«الداخلية» تنشئ صرحا جديدا لـ«قطاع السجون» مزود بأحدث التقنيات الحديثة| فيديو وصور

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغا إلى العقيد محمود عزازى مأمور مركز الإسماعيلية من أسرة المجنى عليه "م.س" 25 عام مقيم الضبعية دائرة المركز يتهمون 4 أشخاص بخطف إبنهم وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة وتصويره عاريا بعد تجريده من ملابسه ونشر صوره وفيديوهاته على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكانت مواقع وسائل التواصل الاجتماعى قد تداولت بشكل موسع نشر فيديو لشاب مكبل الايدى والارجل ويظهر فى الفيديو اشخاص يجبرونه على التوقيع على ايصالات امانة وعقب ذلك قاموا بالتعدى عليه بالضرب وهناك فيديو اخر يظهر المجنى عليه وهو مجرد تماما من ملابسه.

واتهمت اسرة المجنى عليه كلا من "م.م.ع" و"ع.م.ع"و"ح.أ.ح" و"م.ح.ا" بالتعدى على نجلهم وتقييده بالحبال واجباره واكراهه على التوقيع إيصالات أمانة والتعدى عليه بالضرب وهتك عرضه وتجريده من ملابسه وتصويره عاريا ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتمكنت مباحث مركز الاسماعيلية برئاسة الرائد محمد هشام رئيس المباحث ومعاونيه من القبض على 3 متهمين منهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أصدرت قرارها بحبسهم 4 أيام وتم تجديدة ب15 يوما اخرى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة