تدريبات النادى الأهلى
تدريبات النادى الأهلى


«هاني» صداع في رأس «موسيماني».. و«حيرة» في البديل

أحمد بدرة

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 06:13 م

 

أربكت إصابة محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسابات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وكان هاني قد تعرض لجزع في الرباط الخارجي للركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول أمام منتخب توجو في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد القاهرة ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وانتشرت خلال اليومين الماضيين أخبارا متضاربة عن إمكانية لحاق الظهير الأيمن بمباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها 27 نوفمبر الجاري.

ومع إصابة "هاني" فإن مركز الظهير الأيمن قد خلا تمامًا من كل لاعبيه خاصة بعد انضمام المخضرم أحمد فتحي لناديه الجديد بيراميدز.

ولم يعد أمام المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني سوى إعادة توظيف لاعب آخر في مركز الظهير في حالة عدم لحاق هاني بالمباراة.

حسين الشحات.

من بين أبرز البدائل التي قد تكون متاحة أمام المدرب الجنوب إفريقي جناح الفريق حسين الشحات الذي شارك في هذا المركز عدة مرات خلال فترة تواجده مع ناديه السابق مصر المقاصة.

رامي ربيعة

قد يلجأ المدرب الجنوب إفريقي إلى الاعتماد على أحد قلوب الدفاع لسد الجبهة اليمنى للفريق ومن بين كل الأسماء قد تكون ورقة رامي ربيعة هي الأبرز للمشاركة على الجبهة اليمنى بواجبات دفاعية.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حصل على راحة من تدريبات الفريق اليوم الإثنين على أن يعود الفريق لمواصلة تدريباته غدًا الثلاثاء.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة