خلال تفقد مشروع  للإسكان الاجتماعي بحدائق اكتوبر
خلال تفقد مشروع للإسكان الاجتماعي بحدائق اكتوبر


قيادات «الإسكان» يتفقدون مشروع 1185 بحدائق أكتوبر

هاني محمد

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 07:25 م

 

تفقد المهندس أشرف فتحي رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر اليوم بحضور المهندس كمال بهجات مساعد نائب رئيس الهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن أكبر مشروعات الاسكان الاجتماعي بالمدينة بمشروع 1185 عمارة اسكان اجتماعي وهو الأول والأضخم في مدينة حدائق أكتوبر.

تضمنت الجولة مدخل المشروع، كما تم تفقد أعمال الانتهاء من محطة الرفع الخاصة بالمشروع والكوبري الذي يخدمه، بالإضافة لأعمال النظافة العامة للطرق، حيث تم إسناد أعمال النظافة العامة لشركة متخصصة وجاري رفع جميع المخلفات بالمشروع مع التشديد علي اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ممن يلقون بمخلفات الوحدات السكنية في اللاند سكيب للموقع .

كما تفقد المهندس كمال بهجات مركز الشباب بالمشروع والذي بلغت نسبة الإنجاز به مراحل متقدمة ويقع علي مساحة 13000م2 ويحتوي علي حمام سباحة ومبني اجتماعي وملاعب كرة قدم والعديد من أماكن الترفيه، كما تم التأكيد علي إنهاء جميع الأعمال الخاصة بالزراعة واللاند سكيب المتبقية بالمناطق التي تم تسليم وحدات سكنية بها للمواطنين.

وأكد المهندس أشرف فتحي عدم الانسياق محاولات تشويه صورة المشروع وأكثريتهم من السماسرة أو بعض من لهم أجندات خاصة وعدم استلام المواطنين لوحداتهم السكنية الا بعد استيفاء اي ملاحظات تعوق التسليم مع الهيئة الهندسية للقوات للمسلحة وهي الجهة المنفذة للعمارات بالمشروع.

وأشار إلي أن جهاز المدينة يفتح أبوابه دائما لجميع المواطنين الراغبين في حل أي مشكلة قد تواجههم قبل أو أثناء أو بعد التسليم مع المتابعة معهم لحل أي مشاكل طارئة بشكل عاجل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة