محمد هانى
محمد هانى


الأهلي يجهز «ربيعة» للجبهة اليمنى وتوقف صفقة «فاروق والشيخ»

شريف حنفي

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 07:37 م

تنفس الأهلاوية الصعداء بعدما خرجت أنباء مبشرة من الجهاز الطبي، تشير إلى ارتفاع فرصة محمد هاني في اللحاق بالمباراة النهائية لـدوري أبطال أفريقيا، ومواجهة الزمالك في القمة التاريخية.

وأكدت مصادر أن إصابة "هاني" مدافع الأهلي الدولي غير مقلقة، خاصة أنها مازالت في مراحلها الأولى، مشيرة إلى أن الجهاز الفني للمنتخب فضل راحة اللاعب وعدم المجازفة به وأن إصابته عبارة عن جزع بسيط لن يحتاج وقتا طويلا قبل العودة.

وكان محمد هاني قد تم استبعاده من المنتخب الأول، بسبب الإصابة، بعد نجاح منتخبنا في الفوز على منتخب توجو في المباراة الأولى بهدف نظيف على ستاد القاهرة.

وبدأ الجهاز الفني بقيادة موسيماني، تجهيز بدائل محمد هاني منعا لأي مفاجأة غير سارة، أبرزهم حتى الآن رامي ربيعة القادم من الإصابة، إلا أن الأمر يبقى سابقا لأوانه، والقرار النهائي للجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني.

ومن المقرر أن يبدأ هاني من اليوم برنامجه التأهيلي، استعدادا للمرحلة المقبلة، ويعاني الأهلي من نقص عددي في مركز المدافع الأيمن، تحديدًا منذ رحيل الجوكر أحمد فتحي إلى بيراميدز.

على صعيد آخر، يعود الفريق للانتظام في تدريباته بعد راحة قصيرة لمدة 24 ساعة، منحها المدرب للفريق، ومن المقرر أن ينتظم عمرو السولية في تدريبات بعد خروجه من معسكر المنتخب بسبب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة توجو بالقاهرة وبالتالي لم يتمكن من المشاركة في المباراة الثانية والسفر مع الفريق إلى توجو.

على جانب آخر، خرجت أنباء من القلعة الحمراء تشير إلى رفض الأهلي الدخول في صفقة تبادلية مع بيراميدز، والتعاقد مع لاعبهم محمد فاروق لعدم الحاجة الفنية للاعب، بعد أنباء انتشرت الفترة الماضية عن صفقة تبادلية بين الناديين بعدما أبدى بيراميدز رغبته في ضم أحمد الشيخ.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة