بيومى فؤاد فى مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابى بيومى فؤاد فى مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابى

خاص| بيومي فؤاد: لأول مرة أكرم من مهرجان مسرحي في شرم الشيخ

دعاء فودة- سيد صبحي الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 08:28 م

قال الفنان بيومي فؤاد، إنه شارك في الكثير من العروض المسرحية على مدار مشواره الفني خاصة في بداياته، مؤكدًا على أهمية المسرح بالنسبة للفنان، فعلى الرغم من أنه قد يعطل الممثل أحيانا لأنه يحتاج إلى وقت ومجهود كبير يختلف عن الدراما والسينما، إلا أنه يعطي الفنان ثقلًا فنيًا كبيرًا على المستوى المهني.

وأكد بيومي فؤاد، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم ، خلال حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في دورته الخامسة برئاسة المخرج مازن الغرباوي، أنه سعيد بتكريمه اليوم من المهرجان، حيث يمثل المرة الأولى التي يكرم فيها من مهرجان مسرحي رغم أنه عمل كثيرًا في المسرح.

وأوضح أن ذلك له مذاق خاص جدًا بالنسبة له رغم التكريمات العديدة التي حصل عليها في السينما أو الدراما.

وأشار بيومي فؤاد، إلى أهمية المهرجان وأنه سعيد وفخور به، رغم أنه لم تسمح له الظروف في متابعته من قبل، إلا أنه لمس أهميته وقيمته الكبيرة.

 

ويشارك في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي بدورته الخامسة، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، والتي تنطلق، 16 نوفمبر الجاري، 11عرضًا مسرحيًا في مختلف مسابقات المهرجان.

وتقام دورته الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري، وتحمل اسم الفنانة القديرة الراحلة سناء جميل، وترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويرأس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي.

 

يذكر أن، مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، يقام تحت رعاية الفنانة د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والهيئة الدولية للمسرح، والهيئة المصرية العامة للكتاب، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وأكاديمية الفنون، والمجلس الأعلى للثقافة، وقطاع الإنتاج الثقافي، والرعاية الإعلامية لـ"بوابة أخبار اليوم".



 

 

 

الاخبار المرتبطة

منى الكرد.. الحرة منى الكرد.. الحرة الثلاثاء، 15 يونيو 2021 10:32 ص
60 دقيقة شقاوة ورشاقة مع هبة السيسي 60 دقيقة شقاوة ورشاقة مع هبة السيسي الثلاثاء، 15 يونيو 2021 10:58 ص
            شاهد | TV        شاهد | TV الثلاثاء، 15 يونيو 2021 10:12 ص

 

مسرح مسرح الثلاثاء، 15 يونيو 2021 10:01 ص
مطربة مصر الأولى .. من تكون ؟! مطربة مصر الأولى .. من تكون ؟! الثلاثاء، 15 يونيو 2021 09:53 ص
هروب أمال ماهر لأمريكا هروب أمال ماهر لأمريكا الثلاثاء، 15 يونيو 2021 09:46 ص

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة