محافظة المنوفية
محافظة المنوفية


سكان «عمارات الروضة» بالمنوفية يستغيثون: الصرف الصحي يحاصرنا.. فيديو

سهام فودة

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 09:18 م

يعاني سكان وملاك الوحدات بالعمارات السكنية التابعة للإسكان الشعبي، بزمام قرية الروضة، على الطريق السريع التابعة لمركز بركة السبع، محافظة المنوفية، من تدهور حالة الصرف الصحي وعدم توفير سيارات لرفع مياه الصرف الصحي بالمنطقة التي تضم 6 عمارات يقيم فيها أكثر من 100 أسرة منذ سنوات طويلة.

وأكد عدد من سكان العمارات، أنهم يعيشون هم وأطفالهم في مستنقع مائي من الصرف الصحي الملوث بالأوبئة والحشرات، وهو ما يعرضهم  للأمراض، بالإضافة لخوفهم من انتشار فيروس كورونا، الذي يحتاج إلى النظافة والتطهير والتعقيم واتخاذ إجراءات احترازية يفتقدونها، في ظل البيئة الملوثة التي تحيط بمنازلهم.


وأوضح سكان العمارات، أنهم يعيشون على هذا الحال منذ أكثر من 4 سنوات، وقدموا العديد من الشكاوى وخاطبوا المحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية من وقتها، وتم عمل مقايسة بمليون و800 ألف جنيه، ومنذ تلك الفترة لم يتم توصيل شبكة الصرف الصحي، ولم يتم تنفيذ أي شيء على أرض الواقع، ولم تحل المشكلة ولا حتى بتوفير سيارات كسح للحماية من الأمراض.

 
ووجه سكان العمارات، رسالة استغاثة إلى المسؤولين والجهات المعنية لحل مشكلتهم، مؤكدين أن كل فترة تأتي لجان فنية للبحث والدراسة وتعد بحل المشكلة ثم تختفي بالسنوات دون جدوى.


اقرأ أيضا: افتتاح توسعات المدرسة الأسقفية ومستشفى هرمل بالمنوفية  

 محافظة المنوفية

 محافظة المنوفية

 محافظة المنوفية

 محافظة المنوفية

 محافظة المنوفية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة