إسلام إبراهيم يتجاهل الصحفيين بعد أزمة كاملة أبو ذكري
إسلام إبراهيم يتجاهل الصحفيين بعد أزمة كاملة أبو ذكري


إسلام إبراهيم يتجاهل الصحفيين بعد أزمة كاملة أبو ذكري

محمد طه- محمد الجرزاوي- هشام خالد السيوفي

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 09:26 م

انطلقت فعاليات الدورة الـ11 من مهرجان الفضائيات العربية لتكريم نجوم الفن لأعمال الدراما والسينما وكذلك القنوات الفضائية المصرية والعربية الأفضل هذا العام.

وكان الفنان الشاب إسلام إبراهيم أول الحاضرين على السجادة الحمراء ولكنه تجاهل الصحفيين ورفض التسجيل معهم أو مع القنوات الفضائية وذلك في أول ظهور له بعد مهاجمة المخرجة كاملة أبو ذكري بعض نجوم مسلسل «بـ100 وش»، ولم يدري اي لقاء سوى مع القناة الناقلة للمهرجان.

ووجهت المخرجة كاملة أبو ذكري، رسالة تحذير وانتقادات إلى بعض أبطال مسلسها بـ"100 وش"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، خلال الأيام الماضية.

وكتبت "كاملة"، في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ100 وش بعد النجاح الفظيع المريع شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم".

وأضافت: "عايزة أقول لكم خسارة الغرور مقبرة الفنان، زي ما قال لنا يوسف شاهين، ده أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية، وبتشاور عليكم باسم الشخصية إلى قدمتوها".

وتابعت: "الغرور ممكن يقتلكم، وغرور ليه أنتم مين أصلا؟ كلنا مين أصلا؟ دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض! مجدي يعقوب بجلالة قدره.. وربنا يهدي".

يذكر أن مسلسل "بـ 100 وش" حقق نجاحاً وتفاعلاً جماهيرياً خلال فترة عرضه، واعتبرو أفراد العصابة كأنهم أصدقائهم على السوشيال ميديا، وهو ما جعل الأعين على أبطال المسلسل خلال حضورهم المهرجان.

وتدور أحداث مسلسل «بـ 100 وش» حول مجموعة من النصابين المحترفين الذين يمارسون عمليات نصب بتغيير ملامحهم في كل مرة على يد خبيرة ميك آب في العصابة، بهدف تحقيق أحلامهم بالثراء.

وهو من تأليف وائل عمرو الدالي، وبطولة: نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، شريف دسوقي وغيرهم من النجوم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة