بيومي فؤاد: جهل وتخلف من ماسمعتش عن مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.
بيومي فؤاد: جهل وتخلف من ماسمعتش عن مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.


بيومي فؤاد: عدم معرفتي بمهرجان شرم الشيخ للمسرح سابقًا «جهل وتخلف»

دعاء فودة- سيد صبحي

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 09:38 م

كرم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، في دورته الخامسة برئاسة المخرج مازن الغرباوي، الفنان بيومي فؤاد، خلال حفل افتتاح المهرجان بحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، والفنانة سميحة أيوب، ود. أشرف ذكي.

وأعرب الفنان بيومي فؤاد، عن سعادته بالتكريم من المهرجان، معربًا عن أسفه لعدم معرفته بالمهرجان من قبل، قائلا: "أنا آسف أني أول مرة اسمع عن المهرجان ويمكن بسبب جهلي أو تخلفي، أيا كان، ولكن كنت فاكر إن ده مهرجان لمسرح الهواه.

وأضاف: "لما كلمني مازن وافقت على التكريم، لكن لما وصلت عرفت إنه مهرجان كبير، بكل تفاصيله، الشاب اللي أخذني من المطار للفندق طبيب أسنان، عايز أقوله أني جبت مقبول في الكلية".

وأعلن بيومي فؤاد عن استمراره في حضور فعاليات المهرجان خلال دوراته المقبلة، وسوف يقدم جائزة باسمه بالمهرجان.

ويشارك في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي بدورته الخامسة، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، والتي تنطلق، 16 نوفمبر الجاري، 11 عرضا مسرحيا في مختلف مسابقات المهرجان.

وتقام الدورة الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري، وتحمل اسم الفنانة القديرة الراحلة سناء جميل، وترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويرأس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي.

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، يقام تحت رعاية الفنانة د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والهيئة الدولية للمسرح، والهيئة المصرية العامة للكتاب، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وأكاديمية الفنون، والمجلس الأعلى للثقافة، وقطاع الإنتاج الثقافي، والرعاية الإعلامية لـ"بوابة أخبار اليوم".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة