نيللي كريم
نيللي كريم


نيللي كريم تُداعب الصحفيين: «الكمامات غيرتكوا»

محمد طه- محمد الجرزاوي- هشام خالد السيوفي

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 11:18 م

انطلقت فعاليات الدورة الـ11 من مهرجان الفضائيات العربية لتكريم نجوم الفن لأعمال الدراما والسينما وكذلك القنوات الفضائية المصرية والعربية الأفضل هذا العام.

وداعبت نيللي كريم الصحفيين على السجادة الحمراء خلال ظهورها بإطلالة سوداء جذابة قائلة: «أول مرة اشوفكوا ملتزمين.. الكمامات غيرتكوا».

وحضرت على السجادة الحمراء الإعلامية بسمة وهبة في أول ظهور لها بعد شفائها وعودتها من رحلة علاج لندن وأجرت بوابة أخبار اليوم لقاء معها وطمانت الجمهور عن صحتها قائلة: أنا بخير.

كما حضرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في الظهور الأول لها بعد هجومها على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكان لشيري عادل ظهورها مميزا واطلالة جذابة كالعادة ونالت إعجاب الحضور، وذلك في أول ظهور لها عقب نجاحها في حكاية «أمر شخصي» من مسلسل «إلا انا».

وخطف لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا الأنظار خلال حضوره مع زوجته على السجادة الحمراء، وقام الجميع بالهتاف له فور ظهوره، تشجيعا له في فترة علاجه.


وحضر حتى الآن الفنان أحمد وفيق وسلوى عثمان و رحاب الجمل ومصطفى دوريش ومنة عمارة وإسلام ابراهيم وسوزان نجم الدين ونيللي كريم وهاني البحيري والعميد أحمد حسن وصابرين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة