صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة 

محمد أنور

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 06:13 ص

ترصد «بوابة أخبار اليوم» مواعيد أهم المباريات، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020، والتي تشهد التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2021"، فضلًا عن مواجهات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وستكون أبرز مواعيد المباريات بقنواتها الناقلة وأسماء المعلقين عليها كالتالي:

يحل منتخب مصر ضيفا على  توجو، بتمام الساعة 6:00 مساءً، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها أحمد الطيب.

ويستقبل منتخب السودان ضيفه الغاني، بتمام الساعة 3:00 عصراً، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها سوار الذهب.

ويسافر منتخب المغرب لملاقاة نظيره جمهورية إفريقيا الوسطى، بتمام الساعة 6:00 مساءً، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، على قناة BeIN Sports HD 8، وسوف يقوم بالتعليق عليها جواد بدة.

ويواجه منتخب تونس ضيفه تنزانيا، بتمام الساعة 9:00 مساءً، في المواجهة الودية، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها عصام الشوالي.

ويحل منتخب الإكوادور ضيفًا على نظيره بوليفيا، بتمام الساعة 10:00 مساءً، في الجولة الثالثة من تصفيات دول قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، على قناة BeIN Sports HD 6، وسوف يقوم بالتعليق عليها محمد السعدي.

ويستضيف منتخب إسبانيا نظيره ألمانيا، بتمام الساعة 9:45 مساءً، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها حفيظ دراجي.

ويلعب منتخب البرتغال ضد نظيره كرواتيا، بتمام الساعة 9:45 مساءً، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، على قناة BeIN Sports HD 2، وسوف يقوم بالتعليق عليها علي محمد علي.
    
ويستضيف منتخب فرنسا نظيره السويد، بتمام الساعة 9:45 مساءً، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها حفيظ دراجي.    

ويواجه منتخب الأرجنتين ضيفه باراجواي، بتمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، في الجولة الثالثة من تصفيات دول قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها نوفل الباشي.

اقرأ أيضا

«النصيري وبن شرقي» يغيبان عن التشكيل الرسمي للمغرب أمام أفريقيا الوسطى
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة