السباحة المصرية فريدة عثمان
السباحة المصرية فريدة عثمان


فريدة عثمان تكشف عن طموحها في أولمبياد طوكيو باليابان

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 09:42 ص

 

كشفت السباحة المصرية فريدة عثمان، عن طموحها في أولمبياد طوكيو باليابان، العام المقبل متمنية أن تنتهي أزمة فيروس كورونا المستجد ويتواجد الجمهور لأن تشجيع الجمهور يبعث الحماسة، موضحة أنها عادت للولايات المتحدة منذ شهرين وبدأت في التدريبات استعدادا للأولمبياد.
 
وتابعت فريدة خلال تصريحات تلفزيونية: أنها في فترة تواجدها في مصر والتي استمرت حوالي 5 شهور حاولت بقدر المستطاع الحفاظ على مستواها بشكل كبير، من خلال التدريبات وصالة الجيم، مشيرة إلى أنها لم تدخل في أي بطولة منذ حوالي سبعة شهور وهذا الأمر صعب عليها كثيرا.


 
وواصلت فريدة قائلة إنها حاليا تسعى لعمل انجاز تاريخي في أولمبياد طوكيو 2021 يشرف مصر، مشيرة إلى أن عائلتها تقوم بدعمها كثيرا وتشجيعها، مؤكدة على أنه لابد للسباح أو الرياضي أن يبدأ مبكرا.

 

وكانت فريدة عثمان أحرزت الميدالية الفضية في سباقات الـ 100 متر حرة ببطولة أمريكا المفتوحة للسباحة المقامة في جرينسبورور بولاية نورث كاروليا من 12 إلى 14 نوفمبر الماضي، وأحرزت فريدة الميدالية الفضية لسباق 100 متر حرة بزمن قدره 55.49 ثانية.

 

وكانت فريدة قد حققت ذهبية سباق 50 مترا حرة بزمن قدره 25.10 ثانية، كما حققت فضية سباق 100 متر فراشة بزمن قدره 58.39 ثانية.

اقرأ أيضا| فريدة عثمان تواصل تحقيق الإنجاز بـ«بطولة أمريكا» المفتوحة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة