جنة الله
جنة الله


خاص| تركت رسالة مؤثرة وهربت.. والد «جنة»: بنتي رجعت الحمدلله

عبدالعال نافع

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 09:59 ص

 

حالة من التعاطف والتفاعل الكبير لرواد السوشيال ميديا، مع واقعة هروب طالبة ثانوي من منزل والدها بالجيزة، وتركت له رسالة مؤثرة.

اقرا أيضا|اليوم.. كثافات مرورية متوسطة بشارع رمسيس والعباسية


مرت 36  ساعة هي الأصعب على أسرة جنة الله أحمد فتحي، لعدم التوصل اليها، ولا يوجد سبب جوهري يدفعها للهروب على حد قول والدها، حتى تلقى مكالمة أعادت لروحه الحياة من الجديد ليطمئن أن ابنته بخير، وأين هي؟.

 

كواليس عودتها

كشف أحمد فتحي والد الطالبة جنة الله، التي هربت من المنزل، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، كواليس عودت ابنته إلى المنزل، موضحا: أنه تلقى مكالمة من والد إحدى صديقاتها، بأنها متواجدة لديهم في المنزل.

وأشار، والد جنة الله، توجهت على الفور اليها، وفور رؤيتي لها، احتضنتها، ولم القي عليها اللوم في شئ لانها في حالة نفسية سيئة.

وأضاف، والد الطالبة، من شهر ٣ وهما مبيخرجوش من المنزل بسبب كورونا، وهذا أثر على نفسيتها، وأنه سيقوم بعرضها على طبيب نفسي لمتابعة حالتها، وأكد أنه لم يعاملها أبدا بشكل سئ، وهروبها من المنزل جعلهم يعيشون لحظات صعبة، خوفا عليها.

 

"نص رسالة جنة لوالدها قبل هروبها"

"أنا أسفة انا أوحش بني أدمة في الدنيا كلها، أسفة على اللي حصلكوا بسببي، أسفة يا أبي أني بخيب ظنك دايما، أسفة أني بخذلك، بس مهما حصل أنا لايمكن هقدر أحب حد أكتر منك أنت الشمعة اللي كانت منورالي حياتي، وأجمل حب في الدنيا، رغم كل اللي حصل بيننا بحس بحنيتك عليا المستخبية، أنا أسفة".

وتابعت: "أنت تعبت شوية لما مشيت، بس والله مكانش قصدي، والله العظيم عمري مااقدر استحمل حاجة وحشة تحصلك، أنا نفسي تسامحني، محدش عمره يقدر يعوضني منك مهما حصل، انت أجمل أب في الدنيا أرجوك سامحني".


وتدرس "جنة" في الصف الثالث الثانوي هذا العام، وتعد من المتفوقين. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة