حسام البدري
حسام البدري


فيديو | رسائل الجماهير لـ«حسام البدري» قبل مباراة توجو

محمود عبدالعزيز- محمد عيسوي

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 10:37 ص

 

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، مساء اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر، مواجهة الإياب أمام توجو في الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

 

 وتقام المباراة بإستاد كيغية في العاصمة لومي، بدون جماهير في ضوء الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث حقق الفراعنة الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدف دون رد سجله اللاعب محمود متولي .

 

 

منذ توليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر تلاحق الكابتن حسام البدري عدة أزمات تزداد يوما بعد يوم على الرغم من صعوبة المهمة ورغبة الجماهير المصرية في استعادة أمجاد الفراعنة مع مدرب وطني له سجل مميز .

 

وفي هذا السياق رصدت «بوابة أخبار اليوم» رأي جماهير الكرة المصرية في قيادة البدري للمنتخب وتوقعاتهم لمباراة اليوم .

 

قال أحد المواطنين إن الكابتن حسام البدري دائما ما يحب التصنيف عند اختيار لاعبي المنتخب سواء كان لاعب أهلي أو زمالك، ونصيحتي له أن يبتعد عن التصنيف ويرى من أصلح للمنتخب سواء من لاعبي الأهلي أو الزمالك.

 

وأضاف أنه لابد أن يتعامل مع اللاعبين بطريقة جيدة ويحاول دائما الاستفادة من  نصائح الأخرين في بعض الأخطاء .

 

وأكد مواطن أخر أن أداؤه مع المنتخب وما يقدمه لاعبي المنتخب ليس الأداء الذي اعتاد عليه جماهير الكرة المصرية، وهناك عدم تجانس طوال الوقت بين اللاعبين وأن المنتخب الوطني ينقصه الكثير .

 

وقال أخر إن الجماهير المصرية كلها لم تحب حسام البدري وأتوقع أن تكون المباراة القادمة أفضل وأن يتدارك كابتن حسام البدري أخطاء المباراة الأولى وأن يكون الأداء أفضل مما سبق.

 

 

وعن نتيجة مباراة اليوم، توقع الجماهير فوز المنتخب المصري على منتخب توجو، بينما توقع البعض الآخر التعادل بنتيجة سلبية .

 

تابع أيضا : أخباراليوم| رسائل من المصريين لصلاح عقب إصابته بـ«كورونا».. فيديو

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة