عارضة الأزياء « كاتي بايبر»
عارضة الأزياء « كاتي بايبر»


بعد خضوعها لـ400 عملية جراحية.. عارضة أزياء: «مازلت على قيد الحياة»

مي سيد

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 01:17 م

نشرت صحيفة «الميرور» البريطانية قصة عارضة الأزياء «كاتي بايبر» - البالغة من العمر 37 عاما - بعد ما أصبح اسمها يتردد في جميع وسائل الإعلام بأنها أشهر فتاة خضعت لعمليات جراحية.
 
أوضحت الصحيفة أن « كاتي » خضعت لـ400 عملية جراحية في 12 عام بعدما تعرضت لهجوم بمواد كيميائية، أثر سلبا على شكلها الخارجي وبالطبع على حالتها الجسدية والنفسية.

 


 
قالت « كاتي»  لصحيفة « الميرور »:  " أنني لم أصدق أني مازلت اتفس وعلى قيد الحياة فأنا خضعت لـ400 عملية جراحية على مدار 12 عاما حتى أصبحت حياة المستشفى هي حياتي اليومية" مؤكدا أنها أصبحت لم تشعر بأي خوف أو توتر عندما يقول لها أحد الأطباء أنها ستخضع لعملية، حيث أصبح الأمر طبيعي لديها.
 
وأوضحت عارضة الأزياء أنها سمحت كل ما قام بتقديم الأذى لها يوما وأنها لم تشعر بأي شعور من الكراهية اتجاه أي شخص، مضيفا أن شعوري أنني مازلت على قيد الحياه استطاع أن يمحي أي شعور آخر.
 
وأكدت « كاتي » انها لديها طاقة إيجابية وشعور بالسعادة لممارسة حياتها الطبيعية مرة أخرى.
نبذه عن « كاتي بايبر»

نشأت « كاتي بايبر»  في جنوب إنجلترا، يعمل والدها كحلاق وووالدتها معلمة، انتقلت للعيش في منزل مشترك في بداية عشريناتها مع ممثلات وراقصات ومغنيات وعارضات أزياء لذلك اصبحت لديها الكثير من الهوس و الحب ان تصبح مثل المشاهير ، بدأت في العمل على تحقيق طموحاتها بالتقدم لاختبارات تجارب الأداء، حتى حصلت على عرض لتقديم برنامج تلفزيوني.

 


 
لكن، سرعان ماتحول الحلم إلي كابوس، حادث شنيع أدى إلى تحول حياتها، في مارس من عام 2008، تعرضت « بايبر» وهي بعمر الـ 24 عامًا، لاعتداء وحشي، حيث ألقى شخص بعمر الـ19 حامض الكبريتيك على وجهها في الشارع خارج شقتها في شمال لندن، وبعد التحقيقات، اتضح بأن الجاني كان مُرسَل من قبل صديق كان على علاقة معها لمدة أسبوعين انتهت به بالاعتداء الجنسي والجسدي عليها.

نتج عن هذا الاعتداء حروق من الدرجة الثالثة في وجه « بايبر » ورقبتها وصدرها ويديها، وفقدان البصر في إحدى عينيها.

 حصل كلا الجانيين على عقوبة السجن مدى الحياة، لكن في عام 2018 أُطلق سراح الشخص الذي هاجمها بالحمض بعد أن أمضى تسع سنوات فقط في السجن.

اقرأ ايضا || لـ«بوز البطة».. بدائل مذهلة لفيلير طبيعي للشفاه 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة