محافظ الاسماعلية
محافظ الاسماعلية


صور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد مصنع المولدات الكهربائية بتكلفة 150 مليون جنيه

محمد عبادي

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 03:00 م


قام اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية يرافقه المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس مصطفى أبوحديد رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى الإسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بجولة ميدانية بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية.

وتفقد خلالها واحدًا من أكبر مصانع المولدات الكهربائية ومحركات الديزل والمقام على مساحة اجمالية قدرها ثمانية آلاف مترًا مربعًا مستهدفًا أن تصل إلى 12 ألف متر مربع بعد الانتهاء من التوسعات الإضافية الجديدة للمشروع.

وتتجاوز جملة التكلفة الاستثمارية للمصنع 150 مليون جنيه ويعمل بها 215 عامل ومهندس وفنى وتصل الطاقة الانتاجية للمصنع نحو ما يزيد عن ألف وحدة سنويًا، مستهدف أن تصل الى 3500 وحدة سنويًا بعد الانتهاء من التوسعات الجديدة للمشروع خلال الأشهر القليلة القادمة .


وخلال تفقد المصنع أشاد المحافظ بما شهده خلال الزيارة وخاصة بعد أن استمع إلى شرح تفصيلى من رئيس مجلس الإدارة عن مراحل الإنتاج، لا سيما أن هذا المشروع يقوم بتصدير إنتاجه إلى العديد من مختلف دول العالم نظرًا لجودة المنتج الحاصل على أعلى شهادات الجودة العالمية .

أقرأ أيضا| أربع ميداليات جديدة لطلاب «تربية السويس»

وقد أكد المحافظ خلال الجولة على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعًا فى تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة للمستثمرين الجادين لتشجيع وتنمية الاستثمار على أرض المحافظة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة