مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا


«سيعاشر الجن نساءكم».. كلمة تقضي على حياة دجال سبعيني ضربا بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 04:07 م

أثارت جريمة محاولة تعدي، دجال جنسيا، على ربة منزل، وقيام أهلها بقتله انتقاما  على ما فعل، ردود فعل قوية من مستخدمي مواقع الشبكات الاجتماعية. 


وتنشر "بوابة أخبار اليوم"، تفاصيل مثيرة في هذه القضية، والتي سجلتها دفاتر الشرطة وتحقيقات النيابة واعترافات المتهم بالقتل، عقب تمثيله الجريمة. 

 

والمجني عليها «س.د»، ربة منزل في الحادية والثلاثين من عمرها،  تعاني من الصم والبكم، تزوجت من أحد الأشخاص،  وتأخرت في الإنجاب،  فتوصل زوجها،  بمعاونة آخرين، لمسن يبلغ من العمر 71 عاما، أوهم الناس أنه يستطيع فك النحس والسحر  في أمور عدة ومنها عدم الإنجاب. 

 

لجأ الزوج لهذا المسن،  والذي حضر إلى المنزل، بحجة فك السحر، وطلب من الزوج أن يختلي بالزوجة،  لأنه سيحضر الجان ، لفك النحس وابطال السحر،  حتى تستطيع زوجته الإنجاب،  لأنها " معمولها عمل".

 

استسلم الزوج لكلام المسن، الذي دخل مع الزوجة،  في غرفة مغلقة ، وحاول التعدي عليها جنسيا،  إلا  أن الزوجة قاومته، ورفضت ما يفعله هذا الدجال،  وأخبرت زوجها بعد أن انصرف بطريقتها ما فعله هذا المسن معها. 

 

بدأت الزوج في التفكير في الانتقام من هذا المسن،  وأخبر أقاربه وأقارب زوجته بما حدث، واستدرجوا المسن إلى الصحراء،  وتعدوا عليه بالضرب المبرح لتأديبه، غير قاصدين قتله.


وعقب التعدي عليه، في الصحراء،   انصرفوا وعادوا إلى القربة، وأثناء عودتهم، أخبرهم نجل شقيقه الزوج،  أنه سيعود إلى المسن، لإخباره أن ما حدث له مجرد تأديب، وسيلومه على فعلته،  وسيعود به إلى القرية.


وأثناء عودة أشرف. ا، وهو نجل شقيقة الزوج إلى مكان المسن الذي تعدوا عليه بالضرب فيه كان المسن عائدا ، وعند معاتبة نجل شقيقة الزوج،  انفعل عليه المسن، وأخبره أنه سيسلط على نساء العائلة الجان، وأنه سيعاشرهم جنسيا، مما زاد غضبه، وتعدى عليه بالضرب،  حتى فارقت روحه الحياة.

أقرأ أيضا| حاول التعدي على فتاة فقتله أهلها وألقوه في البئر.. تفاصيل مقتل دجال بقنا 

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء محمد ياسر،  مدير المباحث الجنائية،  كشفت  ملابسات العثور على جثة مسن،  بمركز قوص جنوبي قنا.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا،  عثرت  مساء أمس الاثنين،  ، على جثة متحللة داخل بئر بقرية خزام التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا. 


تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا إخطارا ، من العميد جمال سالمان،  مأمور مركز شرطة قوص،  يفيد ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة مسن متحللة داخل بئر في قرية خزام بمركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص.

 

وكشفت الأجهزة الأمنية أن  الجثة لمسن يدعى أحمد.ا.ح، مقيم قرية حجازة قبلي.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات ، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

 

وبتشكيل فريق بحث،  برئاسة مدير المباحث الجنائية،  والعميد سعيد عابد،  رئيس مباحث مديرية أمن قنا،  والرائد محمد الملقب، رئيس مباحث قوص،  وضباط المباحث، توصلت التحريات إلى أن المجني عليه،  كان يعمل في مجال السحر والشعوذة،  وأثناء محاولته إيهام فتاة بأنه قادره على فك السحر لها،  حاول التعدي عليها جنسيا،  فأخبرت أهلها بما حدث.

 

وأوضحت التحريات أن أهل الفتاة،  استدرجوا المجني عليه،  وقتله،  ثم إلقائه في بئر للانتقام منه. 

 

تم ضبط أشرف. ا، عامل،  المتهم في قصية القتل ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة