سهر الصايغ
سهر الصايغ


فيديو | سهر الصايغ تكشف حقيقة طلبها الزواج من نجيب ساويرس

محمد طه- محمد الجرزاوي- هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 04:23 م

أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بتكريمها من مهرجان الفضائيات العربية عن دورها في مسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف والتي شاركت فيه بالسباق الرمضاني 2020.

 

وقالت "الصايغ"- في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" إن الجوائز من الجمهور لها طعم آخر، وهذا يدل أنه شاهد العمل وقيمه سواء بالإيجاب أو بالسلب، وأشارت إلى أن مسلسل "النهاية" كان عمل كبير ونال إعجاب الجمهور وأن فريق العمل بذل مجهود كبير من أجل خروجه بهذه الصورة.

 

وعن تجربتها مع النجم يوسف الشريف، قالت إنها كانت مُميزة ولطيفة وتكللت بالنجاح، كما تمنت المشاركة معه في مسلسله الجديد "كوفيد 25" من خلال دور مُناسب لها، قائلة: "الدور الحلو بينادي صاحبه".

 

وكشف سهر الصايغ حقيقة طلبها الزواج من رجل الأعمال نجيب ساويرس، وذلك على خلفية تصريحها السابق التي قالت فيه"لو هتختار عريس من مهرجان الجونة هيكون نجيب ساويرس"، لتستقبل هذا السؤال بضحك شديد قائلة: "بهرج عادي كان تهريج الناس خدتها جد أووي مش عارفة ليه".

 

وظهرت سهر الصايغ خلال تكريمها أمس بإطلالة جذابة بارتدائها فستانا طويلا أسود اللون، بدون أكمام، وحمل إكستنشن من أعلى باللون الكافيه الفاتح، ونسقت مع الفستان كلاتش باللون الذهبي، وتركت شعرها منسدلا.

يذكر أن آخر أعمال سهر الصايغ مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي ويشارك فى البطولة كل من عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، وتدور أحداثه في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة خاصة مع ظهور رجل آلي مستنسخ منه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة