صورة من الندوة
صورة من الندوة


فيديو| أشرف زكي: بيومي فؤاد لم يتغير منذ بداية مشواره الفني

دعاء فودة- سيد صبحي

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 04:37 م

تحدثت الفنان أشرف زكي نقيب السينمائيين عن الفنان بيومي فؤاد خلال ندوة تكريم الأخير على هامش مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي في دورته الخامسة،  قائلاً: «شهادة حق في هذا الرجل أنه لا يبخل على زملائه بأي شئ ولم يتغير منذ بداية مشواره الفني، إلى أن أصبح نجمًا كبيرًا».

وأضاف: «حتى الآن اتلقى اتصالا هاتفيا بشكل أسبوعي منه بأسمع كلمة واحدة: «قولى مين عايز ايه».

وطلب منه خلال الندوة، أن يبدأ فى مرحلة جديدة بحياته الفنية وهى اختيار أدوار بعينها ورفض الأدوار التي لا يثق في نجاحها ويتخلى عن الحرج فى الرفض الذي تسبب فى قبولها كل هذه الأدوار.

ويشارك في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي بدورته الخامسة، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، والتي تنطلق 16 نوفمبر الجاري، 11 عرضا مسرحيا في مختلف مسابقات المهرجان.


وتقام دورته الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري، وتحمل اسم الفنانة القديرة الراحلة سناء جميل، وترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويرأس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي.


يذكر أن، مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، يقام تحت رعاية الفنانة د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والهيئة الدولية للمسرح، والهيئة المصرية العامة للكتاب، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وأكاديمية الفنون، والمجلس الأعلى للثقافة، وقطاع الإنتاج الثقافي، والرعاية الإعلامية لـ"بوابة أخبار اليوم".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة