تخريج الدفعة الأولى للتلمذة الصناعية من ذوى الاحتياجات الخاصة بشمال سيناء 
تخريج الدفعة الأولى للتلمذة الصناعية من ذوى الاحتياجات الخاصة بشمال سيناء 


تخريج الدفعة الأولى لـ«التلمذة الصناعية» من ذوي الاحتياجات الخاصة بشمال سيناء

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 04:47 م

شهد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم، تخريج الدفعة الأولى للتلمذة الصناعية من ذوى الاحتياجات الخاصة .
وأكد المحافظ، أثناء توزيع شهادات التقدير والمكافآت عليهم ، على شكر الطلاب وأولياء أمورهم لدعم أبنائهم من ذوى الاحتياجات الخاصة للحصول على شهادات تعليمية .. مشيراً إلى أن هذه الدفعة الأولى من التلمذة الصناعية تعد بشرة خير لتشجيع باقى زملائهم على الاستمرار فى التعليم ونيل الشهادات المؤهلة لدمجهم فى المجتمع، وأن الدولة تهتم بهم وتوفر الرعاية الكاملة لهم حتى يصبحوا أفراداً صالحين فى المجتمع .

وقدم المحافظ الشكر لمديرية التربية والتعليم وإدارة التربية الخاصة، وجميع مديري ومدرسي مدارس التربية الخاصة لاهتمامهم بهذه الفئة وبذل أقصى جهد معهم إلى جانب توفير كافة احتياجاتهم .

اقرأ أيضاً| المحافظ يوجه بتوفير احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة بشمال سيناء 

ومن جانبها أعلنت الدكتور عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بالتربية والتعليم، أن هذه الدفعة الأولى واصلت التعليم حتى حصلت على التلمذة الصناعية وعددهم 30 طالباً من العريش والشيخ زويد ورفح.
وأشارت إلى أن الباب مفتوحاً أمامهم للالتحاق بمدارس التعليم الفنى اعتباراً من الأسبوع القادم .
وقام المحافظ بتكريمهم وتوزيع شهادات التقدير والمكافآت المالية عليهم، كما قام بتوزيع "الشكولاتة" عليهم وأولياء أمورهم تقديراً لهم .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة