لاعب المنتخب ونادي أرسنال الأنجليزي محمد النني لاعب المنتخب ونادي أرسنال الأنجليزي محمد النني

خاص | «العزل الطائر».. تفاصيل نقل النني من توجو إلى مصر

إنجي خليفة الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 04:47 م

علمت «بوابة أخبار اليوم» أنه من المقرر أن تصل رحلة الطيران التي تنقل منتخب مصر من توجو  إلى القاهرة فجر غدا الأربعاء، وعلى متنها لاعب المنتخب ونادي أرسنال الأنجليزي محمد النني، والذي أظهرت نتائج المسحة الطبية إصابته بفيروس كورونا.

وقالت المصادر، إنه تم تخصيص آخر صفين في الطائرة لعزل محمد النني عن أعضاء البعثة، وتم تخصيص أحد أفراد أطقم الضيافة لخدمته، مع تخصيص دورة مياه مستقلة له.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره التوجولي على أرض الأخير بملعب كيجي في تمام السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، فيما يتصدرها منتخب جزر القمر برصيد 8 نقاط ويحل منتخب كينيا ثالثا برصيد 3 نقاط ويتذيلها منتخب توجو برصيد نقطة يتيمة.

ويأتي اللقاء وسط أجواء صعبة بعد إعلان اتحاد الكرة أمس، الاثنين، تعرض محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، للإصابة بفيروس كورونا المستجد وعزله داخل فندق الإقامة بمعرفة الجهاز الطبي للفراعنة.

ويعاني منتخب مصر من غيابات متعددة على رأسها محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، المصاب بفيروس كورونا المستجد، وعمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، للإيقاف، ومحمد هاني، ظهير أيمن الأهلي، للإصابة.

حقق منتخب مصر انتصاره الوحيد على توجو يوم السبت الماضي على ستاد القاهرة الدولي بهدف نظيف سجله محمود الونش ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة