بطولة الجمهورية للبلياردو و السنوكر
بطولة الجمهورية للبلياردو و السنوكر


للمرة الثانية.. نادي إيروسبورت يستضيف بطولة الجمهورية للبلياردو والسنوكر 

إنجي خليفة- شادي محمد

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 04:53 م

يشهد نادي إيروسبورت الرياضي التابع لـوزارة الطيران المدني انطلاق فعاليات بطولة الجمهورية للبلياردو و السنوكر فئة "أ" وبطولة الماسترز لتأهيل منتخب مصر للبلياردو.

يأتي ذلك في ضوء التعاون المستمر والمثمر بين وزارة الطيران المدني ووزارة الشباب والرياضة.

ويستضيف النادى البطولة التى انطلقت من اليوم ١٧ نوفمبر وتستمر لمدة إسبوعين  حتى يوم 4 ديسمبر وتضم حوالى ٨٥ لاعبا من جميع الأندية على مستوى محافظات الجمهورية، و ذلك بحضور عمرو الخرادلي رئيس الإتحاد المصري للبلياردو واللواء على هاني رئيس مجلس إدارة نادي إيروسبورت و لفيف من قيادات النادي.

وأشار اللواء على هاني، إلى أنه بناءً على توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بشأن استضافة فعاليات هذه البطولة وتسخير كافة الإمكانيات من الصالات والأجهزة اللازمة وتوفير كافة متطلبات المشاركين، وذلك للخروج بالبطولة بالشكل المتميز الذي يليق بمكانة وزارة الطيران والإتحاد، كما أضاف أن تنظيم إيروسبورت لفاعليات البطولة تعد إضافة هامة للنادي حيث يساعد على  تشجيع ونشر هذه الرياضة بين أعضاء النادي وحثهم  على ممارستها.

يذكر أن هذه البطولة هى الثانية التي تقام بنادي إيروسبورت، وذلك بعد أن أقيمت نفس البطولة بالنادي في عام ٢٠١٨ تحت رعاية الاتحاد المصري للبلياردو.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة