أبطال القوات المسلحة
أبطال القوات المسلحة


أبطال القوات المسلحة يحصدون الميدالية الذهبية ببطولة العالم لكمال الأجسام

محمد محمود فايد

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 04:59 م

حقق العقيد شريف الشيوي أحد أبطال قوات الصاعقة بالقوات المسلحة المصرية، ولاعب المنتخب الوطنى لكمال الأجسام الميدالية الذهبية " المركز الأول " في وزن ٨٥ كجم فى بطولة العالم للأساتذة لـ«كمال الأجسام» والتى أقيمت بأسبانيا .

 

يأتي ذلك فى إطار حرص وإهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بأبنائها من الأبطال الرياضيين، وتوفير كافة الإمكانيات الفنية والإدارية لرفع علم مصر فى المحافل الرياضية الدولية .

 

وقد نال العقيد شريف الشيوى تقدير وإعجاب جميع أعضاء الإتحاد الدولي لكمال الأجسام لظهوره بشكل مبهر خلال التصفيات النهائية للبطولة العالمية ، الذى أدى إلى حصوله على المركز الأول عالمياً عن جدارة، حيث كان الفرق بينه وبين أقرب منافسية ما يقرب من 30 نقطة ، كما حقق المقدم محمد أبو شادى المركز الرابع فى وزن 75 كجم ، والمساعد أول عماد المنيلاوى المركز السابع فى وزن 95 كجم فى نفس البطولة .

 

ولاقى أبطال القوات المسلحة إستقبال حافل لدى وصولهم إلى أرض الوطن حيث نجح أبطال القوات المسلحة فى رفع العلم المصرى فى هذا المحفل الدولى بعد غياب عدة سنوات .

 

يأتى هذا الإنجاز نتيجة للعمل الجاد لأبطال القوات المسلحة على أسس علمية وادارة حازمة تحت الرعاية الشاملة من القيادة العامة للقوات المسلحة .
 

 

اقرأ أيضا:

 

جهاز الرياضة للقوات المسلحة يوقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية

 

فيديو| القوات المسلحة تنظم كأس العالم العسكرية الثالثة لكرة القدم «مصر 2021» 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة