سيارة أودي
سيارة أودي


أودي تخطف الأنظار بسيارة شبابية قوية

عواد شكشك

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 05:36 م

 

اعتادت أودي كل عام، إطلاق عدة نماذج من السيارات لتلفت أنظار فئة الشباب ومحبي المركبات المميزة، ولهذه الغاية أعلنت أيضا" عن نموذجها الجديد من Q2 هذا العام.

وذكر موقع روسيا اليوم ،أنه أكثر ما يميز النموذج "S" الجديد من هذه السيارات هو البساطة في التصميم واللمسة التي تمنح السيارة طابع الرياضية والقوة في نفس الوقت.

وخارجيا" حصلت هذه المركبة على هيكل كروس أوفر متوسط الحجم مزين بشبك أمامي عريض ومصابيح مميزة يمنحانها طابعا" هجوميا" بعض الشيء، أما قمرتها فتميزت بمقاعد جلدية رياضية ومقود رياضي أيضا"، وتصميم فريد لمقبض ناقل السرعة إضافة إلى العديد من العناصر التي غطيت بالكروم وألياف الكربون.

كما زودت هذه السيارة بنظام مالتيميديا متطور يمكن التحكم به عبر شاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصات، وزودت بوسائد أمان هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث، وأنظمة متطورة لزيادة الثبات على الطرقات المتعرجة، وحساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وأنظمة لتدفئة المقاعد والزجاج والمرايا.

وتعمل هذه المركبة بمحركات TFSI توربينية بسعة 2.0 لتر تولد عزما" يعادل 300 حصان، ومطورة وفقا لمعايير Euro 6d، وعلب سرعة بـ 7 سرعات، تمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعه في غضون 4.8 ثانية فقط، والوصول إلى سرعة أقصاها 250 كلم/ساعه.

إقرأ أيضاً...ننشر قائمة أسعار سيارات أودي لطرازازت 2020 بالسوق المصري

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة