المتهم
المتهم


إخلاء سبيل «طبيب الميكروباص» المتهم بالتحرش والنيابة «تستأنف»

سناء عنان

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 06:04 م

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الزقازيق، إخلاء سبيل الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة أثناء استقلاله سيارة "ميكروباص"، بكفالة ألفين جنيه، وعقب القرار استأنفت النيابة العامة، على هذا القرار ومن المقرر أن يعرض المتهم غدا أمام دائرة أخرى .

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، قد تلقى بلاغا بقيام فتاة 19 عاما وعدد من المارة بالتحفظ على طبيب بجامعة الزقازيق بأحد الشوارع  لاتهامه بارتكاب فعل غير اخلاقى داخل سيارة أجرة.

فانتقلت على الفور قوة من مباحث قسم ثان الزقازيق إلى مكان الواقعة والتي اصطحبت الطبيب إلى قسم الشرطة للتحقيق فى الواقعة والذى أنكر ما نسب اليه الا أن الفتاة أصرت على اتهامها له بالإتيان بفعل فاضح داخل سيارة الأجرة وانها استغاثت بالركاب والسائق وأثناء ذلك حاول الطبيب المتهم مغادرة سيارة الأجرة فلحقت به واستغاثت بالمارة وامسكوا به لعدم الفرار.

وبالعرض على النيابة قررت حبسة 4 ايام مع التجديد 15 يوما، وقال الدكتور أيمن سالم نقيب الأطباء بالشرقية انه تم تكليف محامى من النقابة للدفاع عن الطبيب ومتابعة سير القضية لإظهار الحقيقة ..

وفى سياق آخر قررت نيابة قسم ثان الزقازيق الاستئناف على قرار المحكمة باخلاء سبيل الطبيب، وأكد والد الطبيب أن قرار الأفراج عن نجله هو أول خطوة فى براءته وأن عدد كبير من الشهود نفوا صحة الواقعة وأن كل ما يسعى إليه هو عودة نجله إلى عملة .

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من مباحث قسم ثان الزقازيق، بورد بلاغا من طالبة تدعي " ه .ا " وسائق "ميكروباص" يتهمان "ع . م" طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعي، بقيامه بفعل فاضح، أثناء تواجده بالميكروباص وسط الركاب بغرض التحرش بالمجنى عليها.

انتقلت قوة من الشرطة لمكان الواقعة و اصطحبت الطبيب إلي القسم، واتهمته الفتاة بالقيام بعمل غير أخلاقي أثناء استقلاله "ميكروباص" أجرة، مضيفة أنها نهرته لكنه لم يستجب ما دفعها لنهره بصوت أعلى، وآثار ذلك انتباه الركاب والسائق ووقعت مشادات كلامية، فسارع الطبيب بمغادرة "الميكروباص"، ولحقت به الفتاة وتجمع عدد من المارة بينهم السائق، وقام بالتحفظ عليه حتى حضور الشرطة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة