وحدات مطار إمبابة
وحدات مطار إمبابة


خطوات حجز وحدات مطار إمبابة بمساحات تتراوح بين 83 و100 متر

هاني محمد

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 07:04 م

 

بدأت إجراءات حجز 820 وحدة كاملة التشطيب بمنطقة أرض مطار إمبابة، يوم الإثنين 16 نوفمبر، وذلك بمساحات تتراوح بين 83 و100 متر مربع، ضمن الطرح الأول للمرحلة الأولى.

وتنشر بوابة أخبار اليوم خطوات الحجز للوحدات كالتالي:ـ

-أولا "التقديم"

تتمثل في أن يقوم الراغب في الحجز بالدخول على الموقع الإلكترونى (www.hdb-reservation.com)، والخاص ببنك التعمير والإسكان بدون كلمة مرور.  

- يستعرض المتقدم  كراسة الشروط أو يقوم بطباعتها، لمعرفة جميع التفاصيل «المساحات – الأسعار – أرقام العمارات»، مع إمكانية استعراض خطوات الحجز. 

- يقوم المتقدم للحجز بإنشاء حساب جديد وذلك بالضغط على «تسجيل مستخدم جديد» عن طريق الرقم القومي ورقم التليفون المحمول.

اقرأ أيضا| احصل على الخدمات التموينية وغيرها من المنزل..اعرف التفاصيل

وقال المهندس محمد أنور هلال، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية: يتم إرسال رسالة sms بكلمة المرور، تُستخدم فى تسجيل البيانات الأساسية ثم يتم تسجيل البيانات الأساسية «اسم العميل - العنوان - الرقم القومي للعميل - الإيميل - التليفون - اسم الزوجة ورقمها القومي»، ويتم تحميل صور بطاقات الرقم القومي «الزوج والزوجة»، وجه وظهر في ورقة واحدة، ثم يتم الدخول على الموقع مرة أخرى من خلال الضغط على «دخول مستخدم حالي»، وتسجيل الرقم القومي وكلمة المرور.

ويتم الضغط على مفتاح «أرغب في التقدم» ثم «استخراج رقم اﻻستمارة»، وستظهر شاشة لمراجعة البيانات الأساسية وتعديلها حسب الحاجة، وبعد اﻻنتهاء من مراجعة البيانات يقوم العميل بالضغط على «تأكيد» ليظهر رقم اﻻستمارة على الشاشة وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ المالية.

كما يمكن طباعة اﻻستمارة بعد ذلك. XMA Header Imageنظام حجز الوحدات السكنية والأراضى hdb-reservation.com
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة