إصابة أيمن أشرف
إصابة أيمن أشرف


تعرف على تشخيص إصابة أيمن أشرف

عمر البانوبي

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 08:50 م

 

تعرض أيمن أشرف، مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي، للإصابة خلال مباراة توجو اليوم وخرج على إثرها في نهاية الشوط الثاني وحل أحمد أبوالفتوح بديلا له.

وأكدت بعثة منتخب مصر أن إصابة أيمن أشرف كدمة بسيطة ولن تعوقه عن المشاركة في المباريات والتدريبات.

صعد منتخب مصر إلى صدارة المجموعة السابعة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2020 بعد الفوز الكبير على منتخب توجو بثلاثية مقابل هدف وحيد على ملعب كيجي في العاصمة التوجولية لومي ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات.

أنهى منتخب مصر الشوط الأول متقدمًا على نظيره منتخب توجو بهدفين نظيفين، سجلهما محمد مجدي «قفشة» في الدقيقة 18 بتسديدة متقنة بعد مراوغة مدافع منتخب توجو، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 31 من كرة طولية لعبها الشناوي.

وأضاف تريزيجيه الهدف الثالث لمنتخب مصر في الدقيقة 52 من عمر المباراة بعدما استقبل الكرة بشكل رائع وسددها مباشرة في المرمى التوجولي.

وفي الدقيقة 94 سجل ايلوم نيا فيدجي هدف توجو الوحيد.


منتخب مصر بدأ المباراة بتشكيل مكون من:ـ

محمد الشناوي- أحمد توفيق - محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي- أيمن أشرف- طارق حامد - حمدي فتحي - محمد مجدي "قفشة" - محمود حسن "تريزيجيه" - محمد شريف - أحمد حسن "كوكا".

دفع حسام البدري بأحمد سيد «زيزو» ومصطفى محمد بدلاً من محمد شريف وأحمد حسن «كوكا» في تبديل أول، قبل أن يدفع بعبد الله السعيد ورمضان صبحي بدلاً من تريزيجيه ومحمد مجدي قفشة، وأحمد أبو الفتوح بدلاً من أيمن أشرف.

رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة 8 في صدارة المجموعة السابعة وهو الرصيد ذاته لمنتخب جزر القمر الوصيف بفارق الأهداف، ويحل منتخب كينيا ثالثًا بـ 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة