أيمن أشرف
أيمن أشرف


غضب في الأهلي من البدري والسبب أيمن أشرف

محمد السيد

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 10:00 م

سيطرت حالة من الغضب علي المسئولين داخل الأهلي بعد إصابة أيمن أشرف مدافع الفريق خلال مشاركته مع منتخبنا الوطني أمام توجو اليوم، وذلك في إصرار الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، على استمرار مشاركة اللاعب في المباراة رغم شكواه من الإصابة بكدمة قوية جدا في الركبة.


وقالت مصادر إنه تم التواصل مع أيمن أشرف مدافع الفريق، عقب انتهاء المباراة، واشتكي اللاعب من آلام الركبة التي تهدد بقوة مشاركته أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.

وأوضحت المصادر أن إصرار حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، على استمرار مشاركة أيمن أشرف، رغم تلقيه العلاج أكثر من مرة، ومع تقدم منتخبنا الوطني بثلاثية نظيفة وحسم المباراة أمر يدعو للدهشة، خاصة أن اللاعب يعد عنصرا أساسيا من عناصر الأهلي، وكان يجب على الجهاز الفني الحفاظ على سلامته، خاصة بعد سقوطه للإصابة وتلقيه العلاج أكثر من مرة، مؤكدة إن تصرف البدري غريب للغاية وعليه العديد من علامات الاستفهام .

ويخضع أيمن أشرف لاعب الأهلي لأشعة فور عودته إلى القاهرة، صباح غد، من أجل الاطمئنان على حالته في ظل قوة إصابته في الركبة، والتي باتت تهدد مشاركته في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة