صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المؤبد وغرامة ٢٠ الف جنيه للاعب ملاكمة و٣ آخرين لاستعراضهم القوة

ميادة عمر

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 10:13 م

قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المؤبد علي ٤ متهمين استعرضوا القوه واستخدموا العنف بمنطقة روض الفرج.

صدر الحكم برئاسة المستشار محسن مبروك وعضوية المستشارين أحمد أبو عمره وجمال حسن الرحماني ومحمد حسني بشري وأمانة سر محمد عطية.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة، قيام المتهم  "م.ع" والمتهم "ت.م" والمتهم  "و.أ" والمتهم "ح.ع" بأستعراض القوة واستخدام العنف، ضد العامة والمارة وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بإلحاق أذي ماديا بهم والتأثير على إرادتهم لفرض السطوة عليهم وتكدير أمنهم وسكينتهم العامة، وذلك بأن أشهر المتهمون أسلحتهم النارية ”بندقية آلية ،طبنجة ،فرد خرطوش" واطلقوا منها أعيرة نارية حيه ورشية فترتب من جراء ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفوس العامة وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر.

وأضافت التحقيقات أن تلك الجريمة اقترنت بجنايتن  أخريتين وهما قتل المجني عليه أحمد عبدالمولي عمدا بأن أطلق المتهم الأول صوبه عيارا ناريا صوب مقتل من جسده بيمين ظهره في حين وقف باقي المتهمين  بجواره علي مسرح الجريمة للشد من أزره حال حمل المتهمين الثاني والثالث الأسلحة النارية طبنجة وفرد خرطوش قاصدين من ذلك قتله فأحدثوا به الإصابات التي أودت بحياته.

والجناية الثانيه هي استخدام القوة والعنف مع موظفين عمومين ضباط شرطة قسم روض الفرج ومنعهم عن القيام بأداء وظيفتهم، وأشارت التحقيقات ان تلك الواقعة علي إثر مشاجرة بين المتهمين والمحني عليه التي انتهت بحدوث تلك الواقعة، وانتهت التحقيقات بإحالة المتهمين لمحكمة الجنايات لمحاكمتهم.

اقرأ أيضا| السيطرة على حريق محدود ببني سويف

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة