تامر حسني
تامر حسني


«قولني كلام» لتامر حسني تتجاوز الـ8 مليون مشاهدة

محمد طه

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 11:21 م

 

حقق الفنان تامر حسني نجاحا كبيرا بعد طرح أحدث أغنياته "قولني كلام" من ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "خليك فولاذي" والذي طرح منه نجم الجيل 6 أغاني على سبيل الدعاية.

فرضت "قولني كلام" نفسها على الساحة بسبب نجاحها الكبير وبلغت مشاهدتها حتى الآن 8,317,018 مشاهدة "حتى الأن" وهي من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع على فتح الله.

كانت أول أغنية طرحها تامر حسني من ألبومه الجديد، أغنية «اختراع» التي تعاون فيها مع المطرب محمود العسيلي، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، وكانت ثاني الأغاني «مابطلناش إحساس» من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وميكس هاني محروس، وماستر جلال الحمداوي، وثالث الأغاني كانت «فجأة افترقنا» وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي وتوزيع وميكساچ يحيى يوسف، وماستر جلال الحمداوي.

وكانت الأغنية الرابعة كانت "بألف سلامة" من كلمات تامرحسين وألحان محمد يحيى وتوزيع وميكس يحيى يوسف وماستر جلال حمداوي، أما الخامسة "قولني كلام" من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع على فتح الله، والسادسة كانت "كرهتني في الحب" من كلمات محمد البوغه وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر وميكس وماستر أمير محروس.

ألبوم «خليك فولاذي»، يطرحه تامر حسني بعد عامين من طرح ألبوم «عيش بشوقك»، الذي تم إصداره 2018، وحقق نجاحا جماهيرياً كبيرَا، لذلك ينتظر جمهوره الألبوم الجديد بترقب وهو ما يظهر من خلال التفاعل الكبير والتساؤلات الخاصة عن الألبوم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة