شوقي غريب
شوقي غريب


«غريب» يتحدث عن «الفوز التاريخي» على البرازيل.. ويوجه رسالة لـ«البدري»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 12:52 ص

وجه المدرب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، التهنئة إلى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، بفوز الفراعنة على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وتصدر المجموعة السابعة.

وحقق المنتخب الأولمبي، الفوز على البرازيل بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ليتوج بالدورة الودية للمنتخبات الأولمبية.

وقال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في تصريحات عقب نهاية المباراة، إنه نجح في تسطير تاريخ جديد للكرة المصرية بالفوز على البرازيل، حيث إنه الفوز الأول لمنتخب مصري على البرازيل عبر التاريخ.

وأضاف شوقي غريب، في تصريح لقناة «أون تايم سبورت»، أنه فخور بأداء لاعبيه في المباراة، وتحقيق انتصار ستتذكره الجماهير طويلا، مشددا على أنه قرأ سيناريو المباراة، وأراد مجاراة السامبا في الشوط الأول، ثم الهجوم في الثاني بعد زوال الرهبة من اللاعبين.
 
وأشار مدرب الفراعنة، إلى أنه يتمنى ألا تقل وديات معسكر مارس المقبل، عن مواجهة كوريا والبرازيل، خاصة أنها ستكون الأخيرة قبل أولمبياد طوكيو.

وختم "غريب" تصريحاته، بالتأكيد أن دعم الدولة اللا محدود، يجعله يطمح في تحقيق ميدالية في طوكيو، وهو الهدف الذي يعمل عليه مع لاعبيه.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة