وزير الشباب‎ والرياضة أشرف صبحى وزير الشباب‎ والرياضة أشرف صبحى

‎وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب القادمة من توجو

شادي محمد الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 01:16 ص

يستقبل ‎أشرف صبحي، وزير الشباب‎ والرياضة، بعثة منتخب مصر القادمة من توجو، عقب تحقيق منتخب مصر فوزًا غاليًا على منتخب توجو، بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد "كيجيه"، في الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2022.

وكان الفراعنة حققوا فوزًا مهمًا وصعبًا على نظيره التوجولي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة السبت الماضي بهدف نظيف، سجله محمود الونش.

‎وحرص د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الاتصال هاتفيًا ببعثة ولاعبي المنتخب المصري، بعد فوزهم على منتخب توجو بنتيجة 3 أهداف لهدف، وحصولهم على صدارة المجموعة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

‎وأثنى وزير الرياضة، على الأداء الرجولي للاعبين في ظل غياب العديد من النجوم أبرزهم محمد صلاح ومحمد النني، ولكنهم أظهروا تحملهم المسؤولية واستطاعوا الفوز وتحقيق المركز الأول في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

‎واطمأن وزير الرياضة - خلال الاتصال- على استقرار حالة اللاعب محمد النني والإجراءات الطبية المتخذة تجاه اللاعب وكذلك كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة باللاعبين والجهاز الفني والادارى للمنتخب.

‎ونوه "صبحي"، إلى الاستقبال الرسمي لبعثة المنتخب المصري، نظرا لما حققوه من إنجاز كبير بتحقيق الفوز وتصدر المجموعة. 

‎وحصد المنتخب المصري المركز الأول في المجموعة على فرق توجو وجزر القمر وكينيا.
 

الاخبار المرتبطة

 

مونديال اليد في طريقه لرقم تاريخي  مونديال اليد في طريقه لرقم تاريخي  الأربعاء، 20 يناير 2021 12:52 م

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة