بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


صداع مستمر.. الأجنبى يربك حسابات الأهلى.. وتأجيل مؤقت للملف

محمد السيد

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 02:58 ص

صداع مستمر في رأس إدارة الكرة بالنادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بخصوص اللاعب الأفريقي الذي يسعى النادي لرحيله وتسويقه خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل قيد المغربي بدر بانون الذي تم التعاقد معه. 


ويواجه النادي صعوبات في التفاوض مع الأنجولي جيرالدو الذي لا يمتلك عروضا خارجية في الوقت الحالي ويشترط حصوله على كامل عقده مع الأهلي وهو ما يقرب من 40 مليون جنيه من أجل الرحيل وهو الأمر المرفوض من النادي. 


وفي الوقت نفسه تحفظ السنغالي اليو بادجي مهاجم الفريق على الانتقال لأندية مصرية على سبيل الإعارة وأكد رغبته في العودة لأوروبا وهو ما يستحيل تنفيذه لغلق باب القيد في أوروبا.


وكان يسعى الجهاز الفني للأهلي إلى رحيل الثنائي بادجي وجيرالدو على أن يتعاقد مع مهاجم جديد وهو الهدف المهدد تنفيذه على أن يتم حسم ملف لاعب من الثنائي بعد نهائي أفريقيا ويتم تأجيل الثاني لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 


وفي الوقت نفسه اتفق مسئولو النادي الأهلي مع كريم نيدفيد، لاعب الفريق على رفع اسمه من قائمة الفريق فى الموسم الجديد، بعد وصول آخر التقارير الطبية التى تخص حالته من ألمانيا، والتى اطلع عليها أحمد عبد العزيز المستشار الطبى للنادى وخالد محمود طبيب الفريق ويعد نيدفيد ثاني لاعب سيتم رفع اسمه من القائمة بعد الاستقرار على عدم قيد محمود متولي مدافع الفريق المصاب أيضًا. 


وعلى صعيد آخر يواصل الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة أبي قير للأسمدة التي ستقام السبت المقبل في كأس مصر واستقر الجهاز الفني على اصطحاب اللاعبين الدوليين الذين سيشاركون في التدريبات غدًا وبعد غد للمعسكر الخاص بالمباراة، التي ستقام في دور الثمانية في الخامسة مساء السبت على ملعب برج العرب، علي أن يتم استبعاد الذين يصلون يوم 20 إلى القاهرة من قائمة المباراة.

وانتظم عمرو السولية لاعب وسط الفريق فى المران أمس بعد خروجه من معسكر منتخب مصر مؤخراً وغيابه عن مباراة توجو أمس بتصفيات أمم أفريقيا للإيقاف.


واستأنف الفريق تدريباته بعد الحصول على راحة أمس الأول بفرمان من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
 

اقرأ أيضا

حازم إمام: موسيماني سيندم على عدم ضم نجم المنتخب الأوليمبي لـ«الأهلي»
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة