أرشيفية
أرشيفية


الزمالك يواجه نادى مصر بالبدلاء .. وعبد الشافى يغيب عن النهائى الأفريقى

الخطيب جمال

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 03:08 ص

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على خوض مباراة نادي مصر المقرر لها يوم السبت المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر باللاعبين البدلاء مع الاستعانة بعدد قليل من اللاعبين الأساسيين بصفوف الفريق، في حين سيستمر غياب عمر السعيد مهاجم الفريق للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، كما سيستعيد الزمالك خدمات يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة.

واخطر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك مسؤولي  النادي بوصوله للقاهرة يوم 21 نوفمبر الجاري وتأكد غيابه عن لقاء الفريق أمام نادي مصر في حين سيعود بن شرقي للقاهرة خلال 48 ساعة في ظل رغبة الجهاز الفني في الاستعانة باللاعب في المباراة المقبلة.

اقرأ أيضا| وفد من الهلال السوداني يزور نادي الزمالك

وخاض بن شرقي مع المغرب مباراة أفريقيا الوسطى أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات في حين لعب ساسي مع تونس مباراة تنزانيا في الجولة نفسها من التصفيات.

وفي نفس الوقت عاد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق للتدريبات الجماعية، في حين يواصل محمد أشرف روقا تدريباته البدنية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وعلى صعيد آخر خضع لاعبو الفريق الأبيض لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا بالأمس استعدادًا لمباراة نادي مصر المرتقبة في الكأس من أجل الاطمئنان على اللاعبين قبل المباراة، وخاصة بعد إصابة حازم إمام ظهير أيمن الفريق بكورونا في الفترة الأخيرة.


وفي سياق آخر خضع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك لعملية جراحية في الأنف خلال الفترة الأخيرة، ولا يزال اللاعب يواصل التأهيل من إصابة الكسر الذي تعرض له في الترقوة، خاصة وأن الكسر لم يلتئم بنسبة كبيرة وسيواصل اللاعب تدريباته التأهيلية على أن يعود للتدريبات بعد شهر ونصف تقريبًا، وسيستمر غيابه عن عدة مباريات للفريق بمسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة