أحمد حلمي ومني زكي
أحمد حلمي ومني زكي


في عيد ميلادهما.. تفاصيل قصة زواج أحمد حلمي ومنى زكي

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 11:04 ص

 

يحل اليوم الأربعاء الموافق 18 من نوفمبر عيد ميلاد الفنانة منى زكي بعيد ميلادها الـ 44، كما يحتفل زوجها الفنان أحمد حلمي بعيد ميلاده الـ51 في نفس اليوم.

وترصد "بوابة أخبار اليوم" كيف نشأت قصة حب وزواج أحمد حلمي ومني زكي.

كشف الفنان أحمد حلمي، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عن بداية تعارفه بزوجته الفنانة منى زكي، قائلا :" كنت فى بداية مشوارى الفنى وكنت فى مجال الديكور وكنت أقدم برنامج الأطفال، وكنت معجباً  بالفنانة منى زكي جدا كممثلة دون أي مشاعر أخرى".

وأضاف حلمى، خلال لقائه «أحد أصدقائي قال لي فى إحدى المرات ستتزوج منى زكى وأكد لي أن ذلك سيحدث ولكني لم أهتم بكلامه نهائيا».

وتابع: «في يوم من الأيام اتصل بي المنتج محمد فوزى وطلب مقابلتي، فذهبت إليه بعد إنهاء تصوير برنامجي وكنت حينها مظهري غير مرتب وقال مازحا وأعتقد أن رائحتى كانت كريهة، وعندما دخلت لمكتبه تفاجأت بوجود منى زكي وحينها توترت ولم أتمالك نفسي وكان كل همى ألا تصل رائحتي إليها».

وأوضح: «كانت جلسة عمل عن مسرحية جديدة وفي نهاية الجلسة أتفق أنه سيكون هناك مكالمة أخرى لموعد آخر ونزلت من مكتبه وأنا متيقن انهم لم يحدثونى مرة أخرى ولكنى تفاجأت بمكالمة بعد يومين وطلب محمد فوزي مقابلتى وبعد جلسة العمل نزلت من عنده أنا ومنى سويا، وأخذت رقم هاتفها وعند وصولي للمنزل بدأت الاتصال بها للاطمئنان عليها فلم تجب ثم اتصلت على منزلها فردت عليَ وقالت إنها فقدت هاتفها المحمول فأخذت التفاصيل منها وذهبت أبحث عنه وبالفعل وجدته وأبلغتها على الفور، وهنا فرحت جدا وبعد هذا الموقف أصبحنا أصدقاء وبعدها طلبت منها الزواج».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة