موسيماني موسيماني

«شوبير» يكشف رأي «موسيماني» في معاري الأهلي وصفقته الجديدة

شادي محمد الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 11:11 ص

قال الإعلامى أحمد شوبير إن المدير الفني للنادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، أكد سعادته بعد مشاهدته مباراة المنتخب الأولمبي ونظيرة البرازيلي أمس باستاد القاهرة، وخاصه بعد أن شاهد مستوى بعض اللاعبين سواء العائدين من الإعارات أو المرشحين للإنضمام إلى الأهلي.

وقال "شوبير" في برنامجه الإذاعي عبر إذاعة أون سبورت إف إم، أن موسيماني أبدى إعجابه بأداء كلًا من أحمد ياسر ريان، مؤكدا أنه يمتلك العديد من المقومات كرأس حربة، وناصر ماهر الذي تألق أمس أمام منتخب السليساو، وأكرم توفيق.

وتابع شوبير أن موسيماني شاهد بدقة أداء أحمد رمضان "بيكهام" وهو الذي يعد صفقة الأهلي المنتظر الإعلان عنها خلال هذا الأسبوع.

وتواجد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في مدرجات استاد القاهرة لحضور مباراة منتخب مصر الأولمبي الودية ضد نظيره البرازيلي، من أجل متابعة لاعبي الأهلي، خاصة اللاعبين المعارين، لتحديد مصير اللاعبين العائدين لصفوف المارد الأحمر.

وكان منتخب مصر الأوليمبي قد نجح في تحقيق فوزٍ صعب على نظيره البرازيلي بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس، ويستعد الأهلي والزمالك لملاقاة كل منهما الأخر في مباراة القرن في نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي يوم 27 نوفمبر الجاري بإستاد القاهرة

وأكد شوبير أن قرار الدولة بعودة الدوري بعد جائحة كورونا كان له تأثير رائع ليس فقط على صعيد تألق الاندية المصرية ووصولها للنهائيات الافريقية ببراعة وانما على صعيد المنتخب الاول والمنتخب الأوليمبي .

وقال وزير الشباب والرياضة، دكتور أشرف صبحي، إنه تم الاستقرار بشكل نهائي على استضافة استاد القاهرة، لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك. 

وأضاف "صبحي": "حتى الآن لا يوجد قرار بحضور جماهيري لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ونقوم بدراسة الأمر في ظل جائحة كورونا".

وتابع: "يتم دراسة الأمر ومن الممكن أن يكون الحضور الجماهيري بشكل محدود في ظل تفشي وباء كورونا".

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة