جانب من الحدث جانب من الحدث

وزير الرياضة: الكرة المصرية تتصدر المشهد الإفريقي

شادي محمد الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 11:46 ص

طالب وزير الشباب والرياضة  د.أشرف صبحي، لاعبي المنتخب الوطني، ببذل المزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة لإسعاد جماهير كرة القدم المصرية بالنتائج الطيبة والأداء المشرف.

وأشار الوزير خلال لقاءه مع لاعبي المنتخب الوطني، والجهاز الفني والإداري للمنتخب، إلى أن كرة القدم المصرية تشهد حالة من التطور والازدهار سواءً على مستوى المنتخب الوطني الأول أو المنتخب الأوليمبي ومنتخب الشباب، وكذلك على مستوى الأندية التي أصبحت متصدرة للمشهد الكروي على مستوى القارة الأفريقية.

وأعرب د.أشرف صبحي،عن سعادته وتقديره للجهد الكبير الذى بذلوه وأدائهم المميز، والفوز على توجو خارج الأرض ليقتربوا بذلك كثيرا من التأهل المستحق والطبيعي للمنتخب المصري للبطولة الأفريقية.

واستقبل الدكتور أشرف صبحي، فجر اليوم الأربعاء 18 نوفمبر، بعثة المنتخب الوطني المصري لكرة القدم عقب عودتهم من توجو بمطار القاهرة الدولي، وذلك بعد تغلبهم علي منتخب توجو في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

حرص د.شرف صبحي، على حضور مباراة المنتخب المصري الأولمبي ومنتخب البرازيل التي أقيمت باستاد القاهرة مساء أمس في الدورة الودية الدولية التي تشارك فيها مصر ومنتخب البرازيل وكوريا الجنوبية والتي تعتبر تحضيرا للمشاركة في اولمبياد طوكيو 2021، واستطاع فيها المنتخب المصري التغلب علي منتخب البرازيل في مباراة حماسية بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويستعد الأهلي والزمالك لملاقاة كل منهما الأخر في مباراة القرن في نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي يوم 27 نوفمبر الجاري بإستاد القاهرة.

وقال وزير الشباب والرياضة، د. أشرف صبحي، إنه تم الاستقرار بشكل نهائي على استضافة استاد القاهرة، لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك. 

وأضاف "صبحي": "حتى الآن لا يوجد قرار بحضور جماهيري لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ونقوم بدراسة الأمر في ظل جائحة كورونا".

وتابع: "يتم دراسة الأمر ومن الممكن أن يكون الحضور الجماهيري بشكل محدود في ظل تفشي وباء كورونا".

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة