محمد صلاح
محمد صلاح


فيديو.. تشامبرلين يوجه رسالة إلى محمد صلاح

محمد عادل سالم

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 12:14 م

وجه أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب ليفربول، رسالة إلى زميله في الفريق محمد صلاح بعد نقل "الريدز" تدريباته إلى المقر الجديد "AXA" بعدما ودع ليفربول مقره القديم خلال الأسبوع الحالي في ميلوود بعد أن قضى بطل الدوري الإنجليزي تدريباته قرابة (70 عامًا).

ونشرت الصفحة الرسمية لليفربول فيديو لتشامبرلين يشرح من خلاله مميزات المقرر الجديد خاصة أن إدارة النادي الإنجليزي لجأت لأحدث التقنيات.

وخلال تواجد تشامبرلين في غرفة الملابس، قال النجم الإنجليزي في رسالة لصلاح :"لدى محمد صلاح مقاعد مدرسية، بمعرفتي به لن يكون سعيدًا بهذا الأمر، ولكن عليه التأقلم على الوضع الجديد".

وتابع تشامبرلين في رسالة إلى صلاح والنجم السنغالي ساديو ماني أيضا بعدما توجه إلى صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، قائلاً :"ربما نرى محمد صلاح وساديو ماني هنا قبل التدريبات بأربع ساعات".

وأضاف :"يوجد هنا شاشة سينما ضخمة، هذا جذاب للغاية،لكن مجددًا بسبب فيروس كورونا كوفيد 19 سيكون سببًا في عدم تجمعنا هنا ولذا في هذه الغرفة نحتاج إلى الانتشار وذلك يحتاج لشاشة كبيرة وسماعات مكبرة، والمدرب معه الميكريفون يخبرنا كيف سنفوز في المباريات القادمة".

وأصبح صلاح مهددًا عن المشاركة في مباراة فريقه المقبلة أمام ليستر سيتي والمقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة التاسعة من بريميرليج، حيث يأتي السبب في ذلك انتظار نتيجة العينة التي سيقوم بها خلال الساعات المقبلة.

جدير بالذكر أن ليفربول يتواجد في الترتيب الثالث برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام ونقطة عن ليستر سيتي.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة