هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية


الأرصاد تحذر من طقس الـ72 القادمة.. أمطار غزيرة على تلك المناطق

إنجي خليفة

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 12:48 م

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس خلال ال 72 القادمة تقلبات جوية تبدأ غدا الخميس وتستمر حتى السبت يصاحب ذلك فرص سقوط الأمطار الغزيرة.

ويشهد طقس الخميس فرص سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية الغربية وتمتد مع نهاية الخميس لتشمل كافة السواحل الشمالية الغربية والشرقية متمثلة.

ووفقا لخبراء الأرصاد من المتوقع أن يشهد الجمعة غزارة في سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وتمتد الأمطار لتشمل محافظات الوجه البحري وتكون متوسطة إلى غزيرة وخفيفة إلى متوسطة على القاهرة وشمال الصعيد ومدن القناة.

ومع بداية يوم السبت تنحسر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الدلتا.

الخميس

السواحل الشمالية : أمطار متوسطة الى غزيرة على بعض المناطق من «الإسكندرية - مطروح- السلوم - رشيد - بلطيم»، أمطار متوسطة على بعض المناطق من « دمياط - بورسعيد العريش - رفح»

الوجه البحري: أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية» وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر: أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «حلايب - شلاتين - رأس بناس».

الجمعة

السواحل الشمالية تشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من «الإسكندرية - مطروح السلوم - رشيد - بلطيم بورسعيد العريش - رفح».

وعن الوجه البحري فمتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية».

السبت

من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «الإسكندرية - مطروح  السلوم - رشيد - بلطيم بورسعيد العريش - رفح».

اقرأ ايضا|الأرصاد: طقس اليوم معتدل والعظمى بالقاهرة 25

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة