أحمد زكي والفنانة رغدة - من أرشيف أخبار اليوم
أحمد زكي والفنانة رغدة - من أرشيف أخبار اليوم


بالصور| 7 نساء في حياة النمر الأسود أحمد زكي

حسام الطباخ

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 01:00 م

إسمرار بشرته منحه جاذبية كبرى، وبقدر تفرد موهبته في الأداء التمثيلي، امتلك من الملامح ما جعله متميزًا ومختلفا، الأمر الذي جعله مسار حديث واهتمام الكثيرين، وبخاصة الجنس اللطيف، وحياة النمر الأسود الفنان أحمد زكي، المليئة بالفن لم تخل من الملهمات.

 

اقرأ أيضًا| أحمد زكي يمر بأزمة نفسية بسبب فيلم «الكرنك»

 

وفي سياق التقرير التالي، وبالتزامن ذكرى ميلاده، التي توافق اليوم الأربعاء 18 نوفمبر، نرصد 7 سيدات ربطتهن علاقة إنسانية بالنمر الأسود سواء في الفن أو في الحياة:

 

هالة فؤاد

 

هي بمثابة الحب الأول للفنان الراحل "أحمد زكي"، وقد تعرف عليها أثناء تصوير مسلسل "الرجل الذي فقط ذاكرته مرتين"، ووقع النمر الأسمر في حبها وسريعا ما كلله بالزواج لكن زواجهما لم يدم طويلا فبعد إنجابها ابنهما الوحيد "هيثم" ظهرت الخلافات بسبب حبه للتمثيل حتى انتهت بانفصالهما.

 

نجلاء فتحي

 

في عام 1985 وأثناء تصوير فيلم "سعد اليتيم" نشأت علاقة حب بين النمر الأسود والفنانة الجميلة نجلاء فتحي، حيث تقدم النمر الأسود لخطبتها، إلا أن حبه الشديد لفنه، جعل نجلاء لم توافق على الزواج منه .

 

شيرين سيف النصر

 

في منتصف التسعينيات وبالتحديد في عام 1994 تناقلت الصحف أنباء عن وجود علاقة حب بين "الشاب الأسمر، والفنانة "شيرين سيف النصر" بعد ظهورهما في فيلم "سواق الهانم" ولكن الاختلافات في الطباع بينهما لم تجعل تلك العلاقة تستمر كثيراً، ولكنها أكدت على أنه كان يحبها بشدة.

 

رغدة

 

ظلت الفنانة السورية رغدة إلى جوار النمر الأسمر حتى وفاته، وقدمت معه أربعة أفلام فقط وهي "الإمبراطور، إستاكوزا، أبو الدهب، وكابوريا" تلك الأعمال الفنية التي ساعدت على توطيد العلاقة بينهما حيث قالت "هناك كيمياء خاصة بيني وبين أحمد زكي على المستوى الفني والشخصي".

 

شهيرة

 

كانت الفنانة المصرية شهيرة الصديقة المقربة من الشاب الأسمر بحكم أنهما من أبناء مدينة "الزقازيق"، وكان يتعامل معها كشقيقة له، وأكدت أنه طلب منها أن تصطحبه معها في أداء مناسك العمرة، وذلك قبل وفاته بشهرين.

 

يسرا

 

تعد الفنانة "يسرا" من أكثر الفنانات اللاتي وقفن أمام الشاب الأسمر في الكثير من الأعمال الفنية، ومن أبرزها: "نزوة، البداية، الراعي والنساء، امرأة واحدة لا تكفي"، وقالت يسرا : "كان بينا صداقة عظيمة، أحمد كان إنسان لن يتكرر، شخص مختلف، فنان رائع، بيحب شغله حب لا نهاية له، عايش عشان يشتغل، ويتقمص الشخصية بصورة غير عادية".

 

سعاد حسني

 

كان الفنان الراحل أحمد زكي، عاشقا لفن لسندريلا الشاشة العربية الفنانة سعاد حسني، وكانت البداية عندما اعترض منتج فيلم "الكرنك" رمسيس نجيب على أن يقوم "زكي" بالبطولة أمام سعاد حسني، ولكنه قام ببطولته، واشتركا معا في العديد من الأفلام كان من أبرزها "شفيقة ومتولي"،  و"موعد على العشاء"، ومسلسل "هو وهي".

7 سيدات في حياة أحمد زكي

7 سيدات في حياة أحمد زكي

7 سيدات في حياة أحمد زكي

7 سيدات في حياة أحمد زكي

7 سيدات في حياة أحمد زكي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة