محمد رمضان
محمد رمضان


فيديو| رد فعل محمد رمضان مع الجاردات عندما حاول معجب التصوير معه

محمد طه- ياسر حماية

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 06:38 م

 

 

من المعروف أن محمد رمضان نجم كبير، مجرد وصوله في أي مكان يلتف حوله الجمهور رغبة في التقاط الصور معه، وهذا ما حدث في آخر ظهور له بأحد الفنادق الكبرى.

كاميرا «بوابة أخبار اليوم» كانت متواجدة على السجادة الحمراء ورصدت محاولة معجب الوصول لمحمد رمضان أثناء التفاف الجاردات حوله، ولكنه نجح في الوصول له، وقام الجاردات بإبعاده، ولكن قام محمد رمضان بإبعاد الجاردات عن الشاب والتقط معه عدة صور تذكارية بطريقة «السيلفي» وتكرر نفس الأمر مع شاب آخر وذلك بعد السماح لهما من قبل الفنان بالتصوير معه.

وظل محمد رمضان يردد جملة للجاردات: «براحة براحة»، ليلتف حوله العشرات من المعجبين ليدخل في النهاية لقاعة الحفل بصعوبة، وحصل محمد رمضان على جائزة أفضل ممثل دراما عن عام 2020 عن دوره في مسلسل «البرنس» وكان ظهوره خلال الحفل مُلفتًا للنظر على «الريد كاربت»، بارتدائه بليزر باللون الأخضر، وأسفله تيشرت أسود، وبنطال يحمل نفس اللون، ونظارة شمس باللون الأسود، مع اللوك الجديد لشعره باللون الأبيض.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل «البرنس» من تأليف وإخراج محمد سامي، وشاركه بطولته نور اللبنانية وأحمد زاهر وروجينا وأحمد فهيم ورحاب الجمل وريم سامي وصفاء الطوخي وسلوى عثمان، ويستعد لمسلسل «موسى» في رمضان 2021.

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة