النجم التونسي علي معلول
النجم التونسي علي معلول


تعرف على موعد وصول «علي معلول» لـ«الأهلي»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 08:38 م

يترقب عشاق النادي الأهلي، موعد وصول النجم التونسي علي معلول للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء للاطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده ضد تنزانيا، خاصة قبل المواجهة المصيرية أمام الزمالك.

ويستعد الأهلي، لمواجهة غريمه الزمالك يوم الجمعة 27 نوفمبر على استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر النادي الأهلي، وصول التونسي علي معلول إلى القاهرة بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام تنزانيا، من أجل المشاركة فى تدريبات القلعة الحمراء لمواجهة أبوقير للأسمدة، يوم 21 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور ربع نهائى كأس مصر، قبل الدخول في معسكر استعدادا لنهائى القرن أمام الزمالك.

ومن المقرر أن يصل الثنائى التونسي علي معلول وفرجاني ساسي إلى القاهرة غدا الخميس للانضمام إلى قطبي الكرة المصرية بعد المشاركة مع منتخب تونس أمام تنزانيا والتي انتهت بالتعادل 1-1، في مباريات الجولة الرابعة بتصفيات أفريقيا، ليتأهل نسور قرطاج رسميا إلى كأس الأمم الإفريقية.

وتأهل المنتخب التونسى إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة رغم سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه التنزاني 1-1،  في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الثلاثاء على الملعب الوطنى بمدينة دار السلام التنزانية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2021، المقرر إقامتها بالكاميرون.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره أبوقير للأسمدة، يوم 21 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور ربع نهائى كأس مصر، فيما يلاقي الزمالك، فريق نادى مصر فى ربع نهائى كأس مصر، قبل المواجهة المصيرية في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة